عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-15, 12:47 AM   #1
العدني الاصيل
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-05
المشاركات: 324
افتراضي ياعطاسيين ويابيضيين اسمعوا وعوا

اعزائ الكرام.دواختونا بمهاتراتكم وتخوينكم لبعض.الكل شاطر والكل حادق والكل يفهم فين مصلحتنا نحن الجنوبيين.مع ان جزاء كبير منكم هم اللي باعونا برخص للدحابيش بغبائكم السياسي.الان شايفكم تعدون العده ل 13 يناير جديد.بس الان بين الاستقلاليين والفدراليين.اتعلمو من التاريخ ولو قليل.شوفو فين صرنا بسبب هذا الغباء.المهم حبيت اكون قاسي في البدايه علشان تفهموا ايش الخبر.
البيض وجماعته كانوا مع الوحده حتى النخاع وهم الان مع الاستقلال حتى النخاع.العطاس وجماعته كانوا ضد الوحده حتى النخاع وهم الان مع الفيدراليه حتى النخاع.سبحان مقلب الاحوال من الضد الى الضد.ايش صار ,قالو هذه سياسه.طيب يا ..... سياسه لما تكون تحكم مش الان وانت في الشارع,الان نحن كاشخاص لنا اراء شخصيه لاتعمم.محصلة ارائنا الشخصيه هو قرارنا حول مستقبل جنوبنا.بالعوده الى المنظرين الكبار العطاس والبيض.من قال لكم انه لايوجد طريق ثالث غير طرقكم المخيطه بصميل.هناك طريق ثالث وهو الطريق الشرعي الذي يختاروه ابناء الجنوب.اذا قالو اخواني الجنوبيين فيدراليه,قدنا بسكت وباقول في نفسي والله .....,ولكن باقبل برايهم لعلهم يفهموا اكثر مني,واذا قالوا استقلال بفرح وقدو يدي بيدهم بتقوى.والطريق الطويل بيقصر.
المهم كان قصدي ياريت لو نحاول مره نسال الجنوبيين ايش يشتوا.انا ماقلت المتقفين,لانهم دووخوبي بالتنضير وكلو يعتمد على نوع القات.ياحبايبي تعالوا نقول للبيض والعطاس ولكل الشيوبه والشباب اسالو الشعب في الجنوب ايش يريد واحتكمو اليه,لانكم مع احترامي الشديد لكم انتم ..... ونحنا مجربينكم.
خلاصة الكلام نعمل مؤتمر موحد للجنوبيين وننتخب قياده موحده يكون لها مطلب واحد من المجتمع الدولي والعربي والدحباشي وهو الاستفتاء.اذا ماسمعوا كلامنا قد نحنا نقول دنبهم على جنبهم وكل واحد ياخد سلاحه ونقول للدحابيش اللي ماعجبو مظفر بايعجبو.........ونقاتل حتى الموت من اجل ان نحقق مااستفتينا انفسنا به وارتضيناه لانفسنا.
ارجوا ان تكونو قد فهمتونا.

التعديل الأخير تم بواسطة العدني الاصيل ; 2011-11-15 الساعة 01:36 AM
العدني الاصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس