عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-03-05, 02:37 PM   #35
أبوسعد
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-05
المشاركات: 3,920
افتراضي

( .... لقد نبه الحزب أكثر من مرة إلى مخاطر هذه اللعبة واليوم يعيد التنبيه إلى أن النضال من أجل القضية الجنوبية لن يكون من مصلحته توظيف هذه اللعبة والانخراط فيها. ليكن لأي قوة سياسية برنامجها وأهدافها لكن من الخطر أن تسعى إلى تسويق أهدافها بواسطة هذه اللعبة بما يكتنفها من أهداف لا تبدو غامضة حينما تقف على قاعدة واحدة مع السلطة في السباق إلى التسوية.
وفي هذا السياق نجد البعض لا شغل له سوى شن الحملات على الحزب الاشتراكي والتشكيك في أي خطوة سياسية يخطوها سواء بمفرده أو مع غيره من أحزاب اللقاء المشترك دون أن يبرهن على هذا التشكيك بأي وقائع تجعل حملته على الأقل مجردة من تفاهة الخصومة والتحامل وآخر مثل على ذلك واقعة تأجيل الانتخابات النيابية التي ذرف عليها هؤلاء دموع التماسيح والحديث عن أنها احتواء للقضية الجنوبية والحراك السياسي. هل بعد هذا شيء يمكن أن نفسر به هذا الموقف وأمثاله أكثر من أنه تحامل يصب في نفس مجرى اللعبة التي تديرها السلطة وبعض القوى السياسية الأخرى ذد الحزب الاشتراكي.
نحن نعرف أن الذين يتباكون على تلك الانتخابات هم ممن كانوا على موعد بالترشيح والوصول إلى البرلمان كبديل لأحزاب اللقاء المشترك في صفقة مشبوهة مع السلطة..وهم أيضاً من بعض الأحزاب والجماعات التي لم تتوزع في عقد صفقات لتحل محل أحزاب اللقاء المشترك بغض النظر عن طبيعة الانتخابات التي قبلت المشاركة فيها رامية عرض الحائط بما يدعيه أعضاؤها ممن ينتسبون إلى الحراك عن أن الانتخابات لا تعني الحراك. ولم تفشل هذه الصفقات إلا عندما تضخمت مطالبها خارج وزنها الحقيقي ورفضت من قبل الحزب الحاكم وعاد أعضاؤها بعد ذلك يتحدثون عن أن التأجيل يحتوي الحراك في الجنوب..هل الحراك في الجنوب في نظر هؤلاء مجرد حالة عارضة مرهونة بالموقف السياسي لأي طرف أو أطراف في العملية السياسية؟! .) .
الاخ العميد السعدي
نرجو ابداء رأيك حول ماذكر اعلاه ؟!

التعديل الأخير تم بواسطة أبوسعد ; 2009-03-05 الساعة 02:40 PM
أبوسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس