عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-08, 12:02 AM   #9
ابو عهد الشعيبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 1,680
افتراضي

ارحب بالجميع وأراء الكل دائما محل ترحيب وعلى الراس والعين وقد شدتني مجمل التعليقات لما لها من أبعاد أجلت الكثير من الامور بشكل أفضل وأوضح .. ولاني لا أملك وقتاً كافي للرد على كل تعليق منفردا فأني أود التفاعل ما ما أعتقده بحاجة للمزيد من الإيضاح , لذلك فأني أعلم أن مثل هذه الكتابات التي أكتبها بين الحين والآخر بتواضع بسيط قد توصف احيانا من قِبل البعض بانها متشنجة وغير سوية وقافزة على ما هو مفترض للتخاطب وانا اقبل النقد هكذا برحابة صدر فانا بشر ولستً معصوم من الوقع بالاخطاء , وأقول بان ما يقارب من 10 سنوات منذو ظهور شبكة الانترنت كانت كل كتاباتنا فيها لأجل الجنوب مع هؤلاء وغيرهم بصيغ هادءة لينة وراقية ورومانسية كمان هههه لكنهم لا يرون إلا أنفسهم وبعين فرعون ولا حساب لنا في نظرهم ابدا, ومع أن الحراك قد أحياهم من ثلاجات غرفهم المكيفة إلا ان بروزهم إلى المشهد كان بشكل متدرج وقد حذرنا كثيرا من تهورهم على ضوء ما كشفوه بانفسم من مخططات منذو وقت مبكر ,ولم يخفيا واقصد الثنائي نياتهما ورغباتهما في الوصول إلى حيث أراد منهما حميد الأحمر الذي كانا معه يعدان كل شيئ وفي أكثر من عاصمة ومدينة طوال سنين حتى غديا هكذا كما نراهم اليوم ( وصاية عريانة وبالقوة ) ..
لذلك فمن وجهة نظري ان ما نكتبه اليوم تنديدا بمواقفهم وتحذيرا من خطورة مشاريعهم انما هو في الحقيقة أقل ما يكون قياساً بما يمارسونه من تبني للوصاية على شعبنا وقضيتنا بشكل قذر وإستخفافي تجاوز كل حدود العرف والمنطق والإخلاق وهو الامر الذي لا نقبله كشعب بعد أن وصلوا إلى هذا المستوى من الإستهتار بتضحيات شعبنا وإرادته وتطلعاته ,فالجنوب شعب وثورة فوق كل الافراد وقضيتهم فوق كل القضايا ومن يتطاول على الشعب والقضية بماذا نسميه , ومن يقول راياً معاكساً ومخالفاً لكل الشعب بماذا نوصفه ؟؟؟؟؟!
ويا ليتهم يتطاولون بالمعقول وفي حدود ما يمكن ان نصنفه على الراي والاقتراحات والخ بل انهم يتطاولون بفرض الوصاية على كل الشعب رغما عن الذي لا يرضى وبالذي يريدونه هم وحدهم لا سواهم ولا شريك لهم !!!
ثم أنهم هم وهم مجموعة بائسة بسيطة قليلة يخالفون الشعب بكل توجهاته ويغامون بقضيته بالإتفاق مع مافيا هي الإحتلال بعينه ! وأمام كل ما نشاهده ونسمه ليس لدينا غير شرف الانتماء للجنوب وقضيته ولن نحمله بضعف او مهادنة في ظروف صعبة كهذه حتى نكسب تأييد ورضاء كل الناس ,كما ان لا طموح لنا غير ذرات الهوى على ارضنا ولا شيئ غير ذلك نهائيا وليزعل من صراحتنا من يريد ...
بياعين ومتاجرين وسماسرة وعملاء وخونه كل هذه الصفات هم من يجسدونها على انفسهم بسلوكياتهم وليس نحن من يطبعها على جباههم , انهم يتاجرون بقضية شعب عظيم وعملاق وامام أعين الجميع والعالم ...............
وحينما نبدي الراي تجاه هذا اللوبي الأحمر لفضح ما يضمرون ولتوعية الناس بمخاطر ما يحملون من مخططات , ينبري البعض بالقول أن ما يقوم به هؤلاء ليس إلا بسبب ضعف الرئيس البيض وإنغلاقه وعدم قدرته على جمع شتات النخبة وغير ذلك مما يقال من قِبل القليل ,ومع افتراض صحة الطرح وعلى ان الرئيس البيض لم يقدم شيئ للاستقلال عمليا وأنه لا يفهم بالسياسة ولا بمتطلباتها والخ فهل عني ذلك اننا نترك المجال للشياطين المفدرلين أصحاب السياسة والدهاء ليلعبوا كيفما شائوا !!!!! .. من يرى هكذا فهو مخطأ تماما فقضيتنا ليست الرئيس علي البيض ولا قدراته ولا شخصه ولا الموقف منه , انما هي قضية كل التراب وكل الشعب وكل الجهود , وليكن الرئيس كيفما كان فانما هو واحد من القوم المنتمون بشرف الموقف لهذا الوطن والقضية ..
وبشان الرئيس البيض فأني اتفق مع كل من يقول ان الرجل ليس بحجم القضية بكل ما هو عليه لأنه فهو بالفعل غير فعال كما كنا ولا نزال نعول عليه وتحركاته إلى الان لا توزاي المطلوب بحجم معطيات الارض وظروف المرحلة ,وقد أنتقدنا هذا كثير من قبل حوالي العام والنصف وسنستمر في النقد البناء تجاه كل القيادات لأجل مصلحة الجنوب ومستقبل قضته ,ولن نهادن أو نصمت لأجل أغراض الحضوة والمصلحة والطموح وإستجداء رضاء أحد !
الرئيس البيض رغم فتور تحركاته إلا اننا نحترمه لأنه يمتلك ولا يزال موقف شجاح واضح مؤيد للشعب بكل تطلعاته وهذا ما جعل ويجعل البون بينه وبين السماسرة شاسعا ..
اما القائد والقيادة الفعالون فسيأتون من قلب معاناة هذا الشعب ومن على الارض باذن الله مهما كانت ملامح التخبط وعدم التجانس المشاهدة راهنا ...........

شكراً وكل عام والجميع والجنوب بخير
__________________
[img2]http://fast.mediamatic.nl/f/hmfm/image/810/9884-450-384.jpg[/img2]
ابو عهد الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس