عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-05, 09:27 PM   #6
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرب العاربه مشاهدة المشاركة

صدق الله العظيم ...وهذا بالتحديد ماقصدته بإن المكر السيء لايحيق إلاّ باهله وبطلوا عصبيات حزبية!!!

يقول المثل على قدر الألم يكون الصراخ ويبدو واضحا بان موقفك من تفسيري
وقراءتي لمابين السطور قد أوجعك ولمس مكمن الألم

أو ربما أنك لم تفهم ماجاء في مقترحات حزب رابطة الجنوب العربي ومررت عليه مرور الكرام واتخذت من عصبيتك الحزبية متراسا تتترس به بدلا من مناقشة ماجاء في موضوعي وإظهار الخلل فيما جاء في تفسيري بالحجة والبرهان وليس بالشعارات الجوفاء والعصبيات البلهاء ..
وواضح أن تعصبك الحزبي قد أخرجك عن طورك وليس التعصب للوطن

فأنا ولله الحمد ليست لدي هذه الأمراض المستعصية التي تعتري الحزبيين لأنني لا أنتمي إلى أي حزب وإنما حزبي هو الجنوب الكبير....
ولاتهمني العصبيات الضيقة او الحسابات الضحلة

الموضوع طرح منذ عدة أيام والجميع ناقش الإقتراحات على صفحات المنتدى فلماذا لم يشتط بك الغضب إلا من موضوعي؟؟؟ ولماذا تريدني ان ارسل الموضوع عبر الإيميل وعدم مناقشة ماجاء في مقترحاته علانية؟؟؟؟!!!!!

هل هناك شيء يخيفك وتريد أن تخفيه؟؟؟!!!!
أما أنا فليس لدي ماأخفيه وسأكتب ماأشاء وقتما اشاء وليس من حقك أو من حق كائنا من كان
أن يمنعني من ذلك طالما وأنني ملتزم بشروط التسجيل في المنتدى!!!!


بالنسبة لتاريخ رابطة الجنوب العربي فتاريخها مشرف جدا عندما كانت بيد المناضل الكبير الراحل شيخان الحبشي رحمه الله واسكنه فسيح جناته

وهو من أسميه ((أبو الجنوب العربي)) لأنه هو أول من دعى لدولة الجنوب العربي من المهرة حتى باب المندب فلا حاجة بك لتزايد به علينا لأننا نعرفه تماما...

وأنا هنا ناقشت (((مقترحات))) حزب الرابطة وليس حزب الرابطة لأنه لم يكن في يوم من الأيام هاجسي الذي افكر فيه فلدي ماهو أهم من حزب الرابطة بكثير....فلماذا تشخصن الأمور؟؟؟؟!!!

أما رابطة اليمن ((رأي)) التي انسلخت عن هويتها فلا تشرف أي جنوبي عوضا عن أن تشرف نفسها هي على اقل تقدير خاصة بعد ان خانت أهم أهدافها وهو الحفاظ وصيانة الهوية الجنوبية العربية الأصيلة المطموسة من قبل احفاد القردة والخنازير الحجريين من اتباع حزب حوشي الدموي والحزب الإشتراكي اللعين!!!

وكما نرى فإن ماجاء في مقترحات حزب الرابطة لايعدو ان يكون مشروعا فيدراليا محضا
((( بلباس الجنوب العربي)))

فكيف يقبل على نفسه حزب رابطة الجنوب العربي يمننة الجنوب العربي الذي ينتمي اليه هوية من خلال اسم حزبه؟؟؟!!!


إذا كان لديك من رأي فإت به أما العصبيات الحزبية فلست معنيا بالرد عليها....

سلام!!!!

الاخ العرب العاربه:
كل ماورد في تفسيرك وقراتك لمقترحات رابطة ابناء الجنوب العربي لا يمت للواقع بصلة ..
فالرابطة عندما بادرة بطرح مقترحاتها كان الهدف هو لم الشمل ووحدة الصف الجنوبي ؛
وعندما يقال لم الشمل ووحدة الصنف فانه يفهم من ذلك تقريب وجهات النظر بين البرامج المطروحة من قبل الاطراف السياسية الجنوبية والخروج برؤية موحدة حتى لوفي حدها الادنى بهدف التاسيس لعمل سياسي جنوبي موحد يخدم القضية الجنوبية وتطلعات شعب الجنوب صاحب كلمة الفصل ؛ والا ماهو الداعي ان يكون شعار المقترحات لم الشمل ووحدة الصف ان لم تكن المقترحات تاخذ بعين الاعتبار جميع التوجهات والافكار السياسية المطروحة على الساحة الجنوبية.
وقبل ان تهاجم رابطة ابناء الجنوب العربي وشخص امينها العام بن عجرومة كان عليك ان تسأل عن دور الرابطة وموقفها من الوحدة مع اليمن وايضآ موقفها من اي حلول تبقي الجنوب رهينة لحاكم صنعاء اوغيره تحت اي مسمى كان..
ارجو ان تعيد قرات المقترحات بتفحص بعيد عن التخوين واصدار الاحكام المسبقة ان كان بالفعل يهمك وحدة الصف الجنوبي واخراج الجنوب الى بر الامان...
لك التحية..
__________________
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس