عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-02, 01:00 PM   #3
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي

عاجل : نازحين ابين يقطعون طريق بعدن للمطالبة بصرف مساعدتهم الغذائية
حياة عدن / خاص

أقدم عدد من نازحي محافظة أبين المتواجدين في مدرارس مديرية صيرة بمحافظة عدن صباح اليوم الأربعاء على قطع الطريق الرئيسية المجاورة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وذلك للمطالبة بصرف المعونات الغذائية والمستلزمات الطبية والإيوائية قبل عيد الاضحى المبارك.
وقال شهود عيان لـ(حياة عدن) أن النازحين نظموا وقفه احتجاجية للمطالبة بمعوناتهم التي تقوم إدارة المخيمات وإغاثة النازحين التي يترأسها "احمد الكحلاني" بتوزيعها قبل إجازة عيد الاضحى المبارك ، مشيرين إلى أن النازحين المتواجدين في مديرية صيرة لم تيسلموا حتى اللحظة معونتهم الشهرية .
وأضاف الشهود أن النازحين قاموا بقطع الطريق ومنعوا مرور السيارات ، لافتين إلى أن الأجهزة الأمنية لم تحرك ساكناً حتى لحظة كتابة الخبر الساعة 11.00 ظهرا.
ويتهم نازحي أبين إدارة مخيمات النازحين والمنظمات الدولية بالإهمال في توزيع المساعدات الغذائية ، مطالبين بسرعة صرف المعونات التي تقدم لهم من جهات ومنظمات مختلفة.
وأكد النازحين في أحاديث متفرقة لمراسل (حياة عدن) أنه يعانون حالة سيئة في ظل نقص المساعدات الغذائية والإيوائية وعدم الإهتمام من قبل الجهات الحكومية المحلية والدولية.
حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس