عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-30, 09:38 PM   #4
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي

مقولة ينشر صواريخ جراد في المنصورة وسبع حاويات مشحونة بسلاح (إسرائيلي) تصل عدن مساء أمس .. آخر ما بقي في جعبة الحاوي (صالح) من ثعابين .. الفوضى الأمنية وورقة الانفصال بعد فشل ورقة القاعدة
عدن اونلاين/خاص

قال شهود عيان لـ(عدن اونلاين) بأن عدد من القوات التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية التي يقودها اللواء مهدي مقولة المقرب من علي عبدالله صالح ،نشرت منظومة صواريخ أرض جو نوع (غراد) في منطقة أبو حربة خلف المدينة السكنية مديرية المنصورة بمحافظة عدن وقد تمركزت الآليات بين الأكوام الرملية باتجاه محافظتي لحج و أبين.
و على صعيد متصل قالت مصادر خاصة أن سبع حاويات سلاح نوع (قناص) و قنابل غازية يعتقد أنها صناعة إسرائيلية قد تم إفراغها ليل أمس السبت في ميناء المعلا بعد رفض ميناء الحاويات إفراغها دون تفتيش، وكشفت عن تبعية تلك الشحنة لوزارة الدفاع اليمنية.
ويرى مراقبون أن صالح يرقص رقصته الأخيرة بافتعال أعمال فوضى في عدن ، تبين ذلك من خلال سلسلة التفجيرات الأخيرة التي شهدتها عدن وتنامت بشكل كبير مع الاجتماع الذي عقده مجلس الأمن بشأن اليمن والأيام التي تلت صدور القرار الذي طالبه صراحة بالتنحي الفوري.
ويضف المراقبون : أن إعلام صالح يسارع عقب كل حادث إلى اتهام القاعدة للإيحاء ان البعبع الإرهابي ما يزال موجودا ، وهذا يجد رواجا كبيرا لدى الولايات المتحدة الأمريكية، فبعد فشل هذه الورقة في أبين ، هاهو النظام يسعى لفتح فصول جديدة من مسرحية (القاعدة المزعومة) وهي الوصفة التي سوق نفسه من خلالها أمام المجتمع الدولي وبنى عليها سنين ما بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001م، ولاقى الدعم المادي والسياسي.
وقال معارضون في عدن أن صالح وبقاياه يلوحون أيضا بورقة انفصال جنوب اليمن عن شماله، مشيرين أن دلائل كثيرة تشير إلى تورط النظام في هذا الملف، وقد تشهد عدن خلال الأيام القادمة تحركات في هذا السياق، وكلها للتشويش على الثورة الشبابية، ومحاولة تغيير الموقف الدولي الذي يبدو أنه أدار ظهره لصالح وحسم أمره باتجاه البديل.
حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس