عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-29, 09:09 AM   #5
فارس الجنوبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-17
المشاركات: 736
افتراضي

ما شاء الله
عزيزي الجني اشكرك من الاعماق على هذه المقترحات الرائعه والجباره
أضيف او بالأصح اتحدث واعقب عن الموضوع :-
اولا اعتذر عن الامساك برئيس هذه المجموعه الرائعه وسأكون عضو فعّال بأذن الله وعند حسن ظنكم

ثانيا نرجوا كما قال أخي قبلي أن يكون رقم محدد لكل عضو فمثلا انا رقم 4 سيكون هذا رقمي وعند التعقيب يجب علينا كتابة هذا الرقم بالعنوان ..

ثالثا:- أخبرنا الاخ جني ان في مترجم فمثلا ان يكون هناك مقال انجليزي يجب على المترجم وضع تعقيبات بعدد الاعضاء وهذه مهمته ويجب ان تكون التعليقات بأرقم وكل شخص يختار رقم التعليق الذي يتناسب مع اسمه مثلاً تعليق رقم 4 اكتبه انا لأن رقم اسمي 4
وسيتضح الانسان الذي لم يشارك ويجب اتخاذ القرارات والمسائله لماذا لم يعقب ..

رابعا يجب التركيز على الصحف الخارجية اكثر من الداخليه ويجب أن يكون التعليق بشكل سلس ومتوافق مع الموضوع وعدم استخدام الفاظ تسيئ الى الكاتب ويجب أن نشكر الكاتب وأن نتمنى من حضرته التسجيل وذكر قضية الجنوب العربي ..

خامس :- يجب تسجيل الدوله الجنوب العربي وليس اليمني ...لكوننا دولة مستقله وان اليمن اقليم ويضم كل ما كان في يمين الكعبه .. وشرح القضية الجنوبيه في التعقيب بشكل مرتب ورائع حيث ان القارئ يستجيب ويستوعب ..

سادس :- من الافضل أفتتاح مجموعه في الفيس بوك تمثل الفريق وأن تكون مغلقه للأعضاء فقط وأن تكون الاسماء نفس الاسماء التي في المنتدى ..وحيث يتم التواصل والحديث والمقترحات بشكل أفضل وسريع .ومن يخالف أو يسيئ يجب طرده من المجموعه .
سابعا :- يجب علينا نشر الفكرة في اكثر من موقع ومنتدى وطرح الشروط نفسها ومحاولة تكبير المجموعه بأكبر عدد ممكن ..

هذا ما لدي واذا في ملاحظات سوف اضعها أو افكار

وما تروه مناسبا خذوا به

ولكم التحيه
فارس الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس