عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-24, 09:14 AM   #1
ذو رعين
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: جبل درفان
المشاركات: 3,467
افتراضي عاجل : اطلاق نار في المعلا


تضاربت معلومات عن اطلاق نار في المعلا
وهذا الان ماتحصلت عليه من عدن اون لاين


قال شهود عيان بمدينة المعلا لـ"عدن أونلاين" أن ما يزيد عن 5 شباب قد أصيبوا بالرصاص الحي عقب مرور سيارة مجهولة أطلقت النار عليهم مباشرة قبل لحظات من كتابة الخبر (11:58 م).


و أوضح مصدر محلي في المديرية أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف قام مسلحون بإطلاق نار على حراسة تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، وأضاف المصدر أن الحراسة كانت تقوم بعملها في حراسة (هنجر) تابع للمؤسسة ويقع بالقرب من بوابة ميناء عدن قبل أن يفاجأوا بإطلاق نار كثيف من سيارة مسرعة و بداخلها أشخاص ملثمون، وقاموا بإطلاق النار الأمر الذي أسفر عن مقتل اثنين و جرح ثلاثة بالإضافة إلى احتراق سيارة كانت بجانب الحادث.

و استغرب المصدر المحلي من تكرار هذه الحوادث خصوصاً في مديرية المعلا ومن أناس مجهولين، هذا واستنكر عدد كبير من أبناء المعلا تلك الأعمال الفوضوية و حالة الانفلات الأمني مطالبين الجهات المعنية القيام بدورها المنوط بها وعدم الاكتفاء بالتفرج وكأن الأمر لا يعنيها.
وتأتي هذه الحادثة عقب اختطاف مسلحين مجهولين لثلاث سيارات حكومية مساء اليوم بالمعلا،وقالت مصادر محلية لـ"عدن أونلاين" أن مجموعة من الشباب المدججين بالأسلحة ويقدر عددهم بالعشرات قد قاموا باختطاف ثلاث سيارات حكومية أثناء مرورها بالشارع الخلفي المجاور لبوابة ميناء عدن بالمعلا.
وأضافت المصادر أن السيارات المختطفة هي: سيارة إسعاف تابعة للجيش وسيارة تتبع إدارة الكهرباء بعدن، وحافلة أخرى تعود لإدارة الأمن العام لمحافظة عدن.
كما استنفر الجنود المتمركزين في نقاط مدينة خور مكسر المستحدثة مؤخرا وبحسب أحد الشهود العيان الذي وصف المشهد بأنه ما يشبه حظر التجوال.
__________________
ذو رعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس