عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-22, 01:00 AM   #3
لشري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-15
المشاركات: 2,488
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د\سيف علي حسن مشاهدة المشاركة
هذه قراءة سياسية لقرارات مجلس الامن 924 و 931 تم اعدادها من قبل نخبة من الدبلوماسيين الجنوبيين
ارجو لمن لديه تعليق بعد القراءة المتمعنة ان يضيفها لغرض اغناء الدراسة
الاخ/ الدكتور سيف علي حسن
وضح لاصحابك بإن يدرسون جيدا التالي:
الوحدة : كلمة وحدة في اللغة والقانون تعني: واحد لا يتجزء ولا يتقسم وهذا ماتم في ٢٢ مايو ١٩٩٠م هو الغاء أدارتان يمنيتان ذات هوية واحدة أسمها اليمن وشعب واحد أسمه اليمن وأرض واحدة أسمها اليمن . وتم الغاء وأذابت الادارتان اليمنيتان وأعلان دولة يمنية واحدة أسمها الجمهورية اليمنية. ولعلمك رئيس ما تسمى بجمهورية اليمن الديمقراطية لم يكن طرف وأنما الذي وقع هو أمين عام الحزب الاشتراكي ولم يكن رئيس واليوم الامين العام للحزب هو المفوض.
الاتحاد: فله معنى أخر هو أتحاد بين أثنان أو أكثر وهذا لم يتم في ٢٢ مايو ١٩٩٠م ووفقاً والقانون الدولي أذا أنتم مؤمنون بالهوية اليمنية فإنتم ليس تحت الاحتلال لانكم يمنييون فمن الصعب إن تعلن إنك يمني وتحت أحتلال اليمن قرارات ٩٢٤و٩٣١ هي لصالح الدولة اليمنية. والرئيس علي عبدالله كل يوم وهو ينادي الى حوار تحت سقف الوحدة وأكرر الوحدة تعني الواحد وليس العدد أو التجزاة أو التقسيم
الطريق الى التحرير والسيادة والاستقلال : أعلنوها ثورة بإسم هوية الشعب والارض الجنوب العربي وأعملوا على غرس الولاء للهوية والاغتسال من الثقافة والولاء لليمن الاجنبي وتوجهوا الى صاحبة الجلالة لان ملف الجنوب العربي بيدها سيتم فتحه عندما تعودون الى صوابكم وتعلنون بإنكم جنوبيون عرب واليمن عدو أجنبي. من جانب أخر ننصحك شخصياً بقراءة ميثاق الجبهة القومية لان أهداف ومبادى ثورة ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م أهمها تحرير الجنوب اليمني وتحقيق الوحدة اليمنية وضد الدولة الانفصالية الجنوب العربي ومطلبتكم بلانفصال مخالف لثورة ١٤ أكتوبر اليمنية. وأستهتار بشهداء الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني وهم كثر دافعوا عن أنقلاب ٢٦ سبتمبر في صنعاء وقاموا بتفجيرالوضع في ١٤ أكتوبر.. وحققت أهدافهم في ٢٢ مايو ١٩٩٠م..

التعديل الأخير تم بواسطة لشري ; 2011-10-22 الساعة 01:12 AM
لشري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس