عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-20, 01:48 AM   #24
ذيب الخلا
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-08-24
المشاركات: 1,024
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الاشجان مشاهدة المشاركة
اسمع أيها الذئب /
من نعَم الله علينا أننا لسنا متلونين .. فأنت تجد خطابنا اليوم مثلما وجدته بالأمس ، فعندما أقول لك بأن مقياس الوطنية في نظري هو الإيمان بحق الجنوب في الحرية والإستقلال واستعادة السيادة التي صودرت في العام 94م بفعل حرب ظالمة تحت شعار مزيف ، هذا هو الموقف الثابت ، هل وجدت خطاباً لي خارج إطار هذا المفهوم ؟ إني أتحداك الإتيان به ، وحينها أعدك بأن أكسر قلمي ، ولن أزاول الكتابة بعد ه ، وهذا وعد مني بذلك .. وما جئت به في شأن "عيدروس النقيب " لا يقترب من قناعاتنا ، فهو يحارب لإسقاط نظام ، وأنا أحارب لتحرير وطن ، فما الذي جئت به خارج هذه العناوين ، " عيدروس " له أجندته ، وأنت تحترمه لأجلها ، ونحن لنا أجندتنا ولا نطالبك باحترامنا لأنك لن تفعل طالما وأنت تصر على الإستحواذ على ما يمتلكه الغير ، وتدعي أن ما بيننا وحدة وليس احتلال ، وتبحث عن مفردات تصيغ بها شراكك متمثلة في " الفيدرالية " التي يرفضها " عيدروس " ولا يجرؤ على مجرد الحديث عنها ، أمجنون هو حتى يغرد خارج سرب الثوار ! ، إنه يَعِد بحل قضية الجنوب ، تماماً مثلما تَعِد " توكل " وليس لهما من الأمر شيء ، قضيتنا في نظرهما هي مجرد حقوق تعاد إلى أهلها ، المسرّحون من الجيش يعودون إلى المؤسسة العسكرية ، والجموع التي أبيدت في حرب 94م نوصي بوضع صورهم في براويز مذهبة داخل القصر الجمهوري ، ونتعهد بأن كل من يموت يعتبر شهيداً قضى حياته في خدمة الوطن أسوة بمقاوتة صنعاء ، وهذا التكريم من باب القبيَلة ، لا جديد ينتظر الجنوب سوى مزيد من الفساد ، والإمعان في قهره وسلبه ، فعن أي فكر تنافح أيها الذئب .

الرابطة وما أدراك ما الرابطة ، يندرجون تحت هذا التصنيف ، من كان منهم يرفع شعار الإستقلال أفسحنا له مكاناً في قلوبنا ، ومن سلك مسلك " عيدروس " دعونا له بالهداية ، لسنا بصدد تقييم الأحزاب مَن أخلص ومن غدر ، فلكل عبدٍ شأنه مع الله ، والمستجدات تتسارع في كل لحظة ، ولا نبني إلا على اللحظة التي نعيشها ، ونأمل في أن تحدد معطيات اليوم ملامح الغد ، فقد أصبح كل شيء يُقرأ بسهولة في مسرح كشف الأوراق .

تحياتي
طائر الاشجان
لعلك لم تفهم السؤال في التعقيب السابق في هذا :


.... بالامس كانت قيادات رابطة ابناء الجنوب عملاء وخونه فهل ما زالوا كذلك ؟ ومالذي تغير ؟ وهل تريدون ان ننتظر عقدٌ آخر من الزمان وربما عقوداً لتعرفون خطاياكم ؟

كنت اريدك ان تناقش فكر السؤال ، وبتوضيح اكثر هلى تفهم ان الرابطة كانوا يصنفون كما ذكرنا وذلك خلال الفترة منذ 1967 وحتى 1990 اي خلال فترة حكم الجبهة القومية ثم الحزب الاشتراكي ، وببساطة شديدة كان هذا الفكر هو فكر الاقصاء ، وهو الفكر الذي تمارسه ويمارسه البعض هنا .

فهل ادركت ؟

وهنا سأوجه لكم سؤلاً آخر ينطلق من تعقيبكم المقتبس هنا وهو :

من الذي اخبركم او كيف فهمتم بان حق الجنوب في الحريه والاستقلال .... الخ قد صودرت عام 1994م ولما لا تكون المصادره عام 1990م او بالاصح في الفتره 19-22 أبريل 1990م ؟ ومن الذي فرط بالجنوب ؟
ذيب الخلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس