عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-08, 10:50 AM   #1
رفيق الجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-22
المشاركات: 6,484
افتراضي مسدوس يأسف لمحاولات وسائل إعلام إصلاحية الإساءة له ويصفها بـ"سخافات الأطفال"


مسدوس يأسف لمحاولات وسائل إعلام إصلاحية الإساءة له ويصفها بـ"سخافات الأطفال"
الجمعة 07 أكتوبر 2011 08:27 مساءً
مسدوس هو قيادي جنوبي بارز وشخصية سياسية تحضى باحترام وتقدير طيف واسع من الجنوبيين صنعاء((عدن الغد )) خاص:
قال القيادي البارز في الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي" د. محمد حيدرة مسدوس انه يأسف وبشدة لمحاولة وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح الإسلامي الإساءة له واصفاً أنباء نشرها موقع إخباري إصلاحي اتهم مسدوس بأنه عقد اتفاق سياسي مع الرئيس صالح بأنها "سخافات أطفال".
وقال د. محمد حيدرة مسدوس والذي يعد احد ابرز قيادات الحراك الجنوبي في تصريح خاص لـ"عدن الغد" مساء اليوم بان الأنباء التي نشرها الموقع الإخباري التابع لحزب الإصلاح الإسلامي في عدن "عدن اون لاين" عن قيام الرئيس صالح بتكليف "مسدوس" بالتواصل مع قيادات جنوبية في الداخل والخارج لأجل العمل ضد الاحتجاجات المناهضة له مقابل تسليمه لهم الجنوب بالكاذبة .
وقال مسدوس في تصريحه :" مثل هذه السخافات والمواقف العدائية ضد قضية الجنوب وشعبه لن تزيدنا إلا إصرارا على نيل حقوقنا دون التقليل من شأن قضية أي طرف أخر ، قلناها مراراً وتكرارا للجنوب قضية تتصل بأرضه وهويته وحقه في السيادة عليها ولسنا ضد الثورة في الشمال ولانعاديها بل نحن نؤيدها لكن نجاحها وإسقاط نظام الرئيس اليمني صالح لايعني بأي حال من الأحوال حل وانتهاء قضية الجنوب كون ان قضية الجنوب قضية وطن وليست قضية حزب.
وقال مسدوس انه كان يجب على حزب الإصلاح وقبل ان يطالب الجنوبيين اليوم بالوقوف في وجه نظام الرئيس صالح ان يبادر هو بتقديم اعتذار علني إلى الشعب في الجنوب عن مشاركته في الحرب ضدهم في العام 1994 وان يسارع لأجل سحب الفتوى الدينية التي أصدرها علمائه أثناء الحرب والتي أجازت قتل أبناء الجنوب .
وأكد مسدوس انه اكبر من ان يكون رسولا أو مفوضاً لأي طرف من الأطراف موضحاً بان حزب الإصلاح لم يتمكن حتى اللحظة من تقديم أي رؤية لحل قضية الجنوب التي شارك في صناعتها حد وصف مسدوس.
ومسدوس هو قيادي جنوبي بارز وشخصية سياسية تحضى باحترام وتقدير طيف واسع من الجنوبيين .
وكان موقع "عدن اون لاين" الذي تديره الدائرة الإعلامية لفرع حزب الإصلاح بمدينة عدن قد نشر خبر يوم امس اتهم فيه القيادي "محمد حيدرة مسدوس" بإنه عقد اتفاق مع الرئيس اليمني صالح يقوم بموجبه "مسدوس" بالتواصل مع قيادات جنوبية في الخارج وشخصيات اجتماعية في الداخل والخارج لأجل تعطيل حركة الاحتجاجات المناهضة لنظام الرئيس اليمني صالح في الجنوب مقابل تسليمه الجنوب لهم حد زعم الموقع.

__________________
رفيق الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس