عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-01, 03:33 PM   #3
طائر الاشجان
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 695
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا عقيل مشاهدة المشاركة
منذ أن أضاءت نار البوعزيزي في بلدته سيدي بوزيد, تطلعت الشعوب العربية إلى تغيير واقعها وطي صفحة ملطخة من تاريخها فخرجت هذه الشعوب واحدا تلو الآخر وهي تنادي بصوت واحد وبنبرة واحدة "الشعب يريد إسقاط النظام" تناقلتها الألسن من بلد إلى آخر في زمن الصوت والصورة.
غير أن هناك شعبا عربيا قابعا في زاوية من الأرض لازال يخرج رافعا صور حكامه السابقين ولازال يسير خلف تنظيمات حزب بائد وكأنه هو الشعب الوحيد الذي يغني خارج السرب قائلا: "الشعب يريد إرجاع النظام".

ملاحظة: لست ضد تقرير المصير وإنما ضد إعادة تجربة المجرب بدلا من البحث عن قيادات أفضل.

مع التحية

الرئيس علي سالم البيض في نظر العالم أجمع هو الرئيس الشرعي للجنوب العربي الذي دخل في وحدة مع الجمهورية العربية اليمنية بإسم ( جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ) وأي مساعٍ دولية لحل قضية الجنوب لن تكون إلا مع الرئيس علي سالم البيض ، فلن نأتي برئيس من جواتيمالا ، وما دام حراكنا سلمياً فإن الحل لقضيتنا سيكون بالطرق السلمية ، فمن ذا الذي يمتلك صلاحية التفاوض كسلطة عليا شرعية في نظر الأمم المتحدة ومجلس الأمن وجامعة الدول العربية والمؤتمر الإسلامي وما شئت من الأطر الدولية .. إذاً فوجود شخص كالبيض في بوتقة هذا الصراع يعد حتمياً ، وعندما نقول فك الإرتباط فإن هذا يعني إلغاء الإتفاق ، وتوثيق ذلك بحسب ما تقتضيه أصول الإتفاقات الدولية ، ومن هنا فإن البيض حريٌّ بتزعم هذه المسيرة حتى تحقيق الإستقلال ، وتسليم الراية للشباب كما عبر عن ذلك سيادته بالحرف . وستظل صور الزعيم علي سالم البيض تتصدر المسيرات باعتباره الشخصية الوحيدة التي تمتلك شرعية الحديث عن قضية الجنوب المحتل . وبرأيي أن لا زعامة تستحق الإشادة بها سوى البيض فموقفه يتناغم مع مطالب شعب الجنوب ، وحماسته لتحرير الجنوب وطرد المحتل تنطبق تماماً مع تطلعات هذا الشعب البطل ، الذي خذله الكثيرون ، وسمسر في قضيته بعض المنحلين ، حتى أصبح لا يثق إلا بمن يتبنى مشروع استقلاله التام .

تحياتي
طائر الاشجان
__________________
طلائعُ ثوّار الجنوبِ تآزروا ... وساروا على دربٍ عليهِ تَدَرّبوا
ألا إن شعبي اليومَ أمضى عزيمةً ... وحربُكَ للمُحتلّ يا صاح واجِبُ
طائر الاشجان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس