عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-30, 06:33 PM   #9
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

وفاة شاب بابين أثر قطع يده من قبل الجماعات الجهادية




توفي الشاب "ماهر علي " أحد أبناء مدينة جعار بمحافظة أبين أثر أصابته بنزيف حاد جراء قيام عدد من أنصار الشريعة الإسلامية بقطع يده بتهمة السرقة يوم السبت الماضي.


وقال مصدر طبي بمستشفى الرازي بالمدينة لـ(حياة عدن) أن "ماهر" أصيب بنزيف شديد من يده منذ يوم السبت حيث عجز الأطباء على إيقافه جراء قلة الإمكانيات والأدوية المتواجدة في المستشفى ، مضيفا أن العناصر الجهادية قطعت يده بطريقة قاتله.


وكانت عناصر جهادية أو كما يطلق عليها "أنصار الشريعة الإسلامية" قامت صباح السبت الماضي بقطع يد الشاب "ماهر علي" بعد اتهامه بسرقة كابلات كهربائية خاصة بمواطني مدينة جعار.


تقوم العناصر الجهادية من أشهر بتنفيذ أعمال الإعدام وقطع الأيادي في الساحات العامة والمدارس وذلك بعد اتهام المواطنين بتهم مختلفة منها التجسس لقوات الجيش الحكومية أو السرقة أو التقطع أو مضايقة أعضاء الجماعات الإسلامية.


وقال مصادر محلية في مدينة جعار لـ(حياة عدن) أن العناصر تقوم بتنفيذ الأحكام أمام أعين المواطنين .. مشيرا إلى أن أنصار الشريعة أكدوا أنهم يطبقون شرع الله فيما يخص التهم .


وأضافت أن العناصر تقوم أيضا بالتجوال في أرجاء المدينة على متن سيارة تحمل مبكرات صوت يعلنون من خلالها أنهم سيواصلون تطبيق حكم الله وشرعه في الأرض ، مما أثار الرعب والهلع لدى الأهالي والساكنين في المدينة من القيام بأعمال انتقامية بحجة تطبيق حكم الله.


وقامت الجماعات المسلحة التي لازالت تتمركز في عدة مواقع بالمدينة خلال الأيام الماضية بقتل عدد من المواطنين في الساحات العامة عن طريق فصل الرأس بواسطة السيف أو بالرصاص بعد اتهامهم بمساندة قوات الجيش وإعطائه إحداثيات من أجل ضرب الطيران والمدفعية على حد قولهم.


* الصورة من الإرشيف
الجمعة 2011/09/30 الساعة 07:44:19


http://www.adenlife.net/news7246.html
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس