عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-25, 09:23 AM   #4
خالد سلطان
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2008-06-28
المشاركات: 169
افتراضي

الناطق بأسم الجيش المؤيد للثورة يعترف بأستعمار صالح للجنوب


حياة عدن/خاص

اعترف الناطق باسم الجيش اليمني المؤيد للثورة ان نظام الرئيس علي عبدالله صالح استمر 33 عاما في استبداد الشمال واستعمار الجنوب غير مكترث بذلك .

وقال بيان الجيش المؤيد للثورة الشبابية الذي تلاه عبدالله الحاضري رئيس النيابة العسكرية ان عودة صالح جاءت للقيام بمجازر ترتكب ضد شعبة الصابر منذ 8 اشهر في جميع الساحات .

وأكد الجيش المؤيد للثورة في اليمن استمرار تمسكه بسلمية الثورة .. معتبرا عودة صالح امس الجمعة إشعالا لحرب أهلية وفوضى عارمة ستعم البلاد " .. مستدلا بقوله ما اسماها سيل التفجيرات والكثافة النيرانية التي أنهالت بالأمس وصباح اليوم على ساحة الاعتصام والحصبة والفرقة الأولى مدرع والأحياء المجاورة لها ومدينة تعز وأرحب ونهم والتي تعد دليل واضح على أنه عاد حاقداً منتقماً متوعداً بتدمير بلادنا وتذبيح وتقسيم أبناء شعبنا".

و أضاف " إن علي عبدالله صالح الفاقد للشرعية يسقط بعودته أيضاً شرعية النائب عبدربه منصور الذي كانت قد بدأت تؤمن صنعاء وبعض المدن الأخرى لتعيش اليمن بعودته فوضى عارمة ، ونذر حرب أهلية طاحنة، يزمع هذا الجاهل إشعالها " .

وقال الجيش في بيانه "ان العدو الصهيوني يواجه اعداءه بالرصاص المطاطي وخراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع لا من مبدأ العقيدة والخوف من الله ولكن حرصاً على سمعته الدولية في حين هذا السفاح وعصابته يستخدمون ضد أبناء شعبنا العزل المدفعية الثقيلة عيار 160 إلى أدنى عيار ومختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والرشاشات وأسلحة القنص ، دون خوف من الله أو خشية على سمعته وسمعة بلادنا " .

السبت 2011/09/24
خالد سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس