عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-21, 12:26 AM   #2
شيبوب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-18
المشاركات: 922
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نسل الهلالي@ مشاهدة المشاركة
(عنا) رسالة بالحبر الأزرق

بقلم: رئيس التحرير / الثلاثاء / 20 سبتمبر 2011



من أول السطر وأول الكلمات ،أجد نفسي مُشبعةٍ بالتفاؤل والأمل وفلسفة تحمل في طياتها مزيج من طموح وتحدي وإصرارا على التماس المحسوس كي نسترشد الطريق الصحيح.
نقطة وسطر جديد في صفحة أولى ناصعة البياض هنا في (عنا) تنساب هذهِ الكلمات بين أناملي إلا من حبر ازرق فقط.
هذا الحبر ليس نفس الحبر الذي كتب به الزملاء استقالتهم من (عنا) و الطاقم السابق الذي توارى عن الأنظار منذ مساء أمس الأول، في خطوة لها مبرراتها وان كان الخطأ في توقيتها .
استقالة جماعية نلتمس فيها العذر لزملائنا، فكثيراً ما تكون الحساسية المطلقة تجاه الأشياء،تدخل أصحابها في وجهات نظر متباينة،فيأتي الأمر مغايراً لتوقعات الحدوث رغم استحضار الذاكرة ، إلا أن القراءة التي يصاحبها غرور الأباطرة وجبروت العظماء ووهم القذاذفة دائما ما تكون نتائجها عكسية وتصيبهم بالذهول.
هنا ونحن نبدأ صفحة جديدة من صفحات وكالة أنباء عدن (عنا) نتطلع إلى رسمها بلون الوطن في طريق حدد سلفاً لا حياد عنه ولا مساومة ولا تفريط ، نسير به مع شعبنا بالجنوب دون وصاية من احد أو تبعية لأحد.
لذلك لن تكون (عنا) خاضعة لتيار سياسي أو حزبي ،ولن تكون مع قائد سياسي ضد الآخر،ولن ترتهن للمناطقية أو تسمح لتجار السياسة أو ساسة التجارة إن تصبح (عنا) سلعة يبيعون ويشترون بها،الباحثون عن الزعامة وشهبندرات التجار.
(عنا) ستلتزم المهنية والمصداقية في نقل الأحداث وستبقى وفية للاسم الذي تحمله في رسالة إعلامية تحمل هم قضية شعب ومصير وطن وهوية جنوبية.

رئيس التحرير
[email protected]

وكالة انباء عدن اسم كبير بحجم الجنوب
ويجب ان يستلمها الشباب المخلصين وعلى رأسهم شعيفان
وعلى عبده النقيب وعبدالصمد يرفعوا اياديهم منها القضية قضية وطن
__________________

شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس