عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-15, 09:59 PM   #267
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

بالفيديو ..إصابة 12 شاباً بالرصاص الحي وعشرات بحالات إغماء في إطلاق قوات الأمن النار على مسيرة بتعز بعد خروج مئات الالاف من المتظاهرين الخميس , 15 سبتمبر, 2011, 10:34


تعز - صدى عدن - متابعة خاصة
أفاد شهود عيان ومصادر طبية أن عشرات المتظاهرين من الرجال والنساء أصيبوا جراء إطلاق قوات الأمن الرصاص الحي وقنابل الغاز على مسيرة تطالب بإسقاط نظام الطاغية علي عبدالله صالح في مدينة تعز اليمنية.



وقالت مصادر طبية إن 12 شاباً أصيبوا بطلقات الرصاص الحي بعضهم جراحهم خطرة، بينما أصيب عشرات آخرين باختناقات جراء إطلاق قنابل الغاز عليهم.



وأضافت ان عشر نساء أصبن باختناقات جراء قنابل الغاز.



ووقعت الحادثة في منطقة النقطة الرابعة القريبة من إدارة أمن محافظة تعز.



وكان مسيرة حاشدة شارك فيها مئات الآلاف خرجت من ساحة الحرية وجابت شوارع تعز ثم اتجهت إلى تقاطع النقطة الرابعة بهدف المرور بمنطقة سوق الصميل وحوض الأشراف تم العودة إلى ساحة الحرية، إلا ان قوات الأمن قوات الأمن باشرت بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز فور وصول المتظاهرين إلى امام بوابة حديقة حارن ستى المقابلة لمركز الأمل للعلاج الأورام (مستشفى السعيد سابقاً).



وأفاد شهود عيان ان الجنود كانوا يطلقون النار على المتظاهرين بشكل مباشر وان عدداً من القناصة كانوا يطلقون الرصاص من أسطح مبنى إدارة الأمن والمباني القريبة منها.





-------------------------
فيديو
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس