عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-15, 06:24 PM   #6
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

مقتل 4 أشخاص في قصف لقوات الحرس الجمهوري استهدف منطقة الحصبة 2011/09/15 الساعة 16:10:29


من مواجهات سابقة في الحصبة


التغيير – صنعاء – خاص :

قتل 4 أشخاص و أصيب 3 آخرين ليل الأربعاء الخميس في قصف بالمدفعية لقوات الحرس الجمهوري التي يقودها أحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس اليمني منطقة الحصبة و منزل الشيخ صادق الأحمر شيخ قبيلة حاشد .

وقال سكان لـ " التغيير " إن قوات الحرس شنت هجوما بمختلف الأسلحة على مواقع بمنطقة الحصبة شمال العاصمة صنعاء ، كما قصفت بالمدفعية و قذائف الهاون منزل الشيخ الأحمر ما أسفر عن مقتل اثنين من حراسة الشيخ و مدنيين و إصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة أحدهما خطيرة .

و قال مصدر عسكري لـ " التغيير " إن القصف مصدره مواقع لقوات الحرس من بينها موقع جبل نقم شرق صنعاء و عصر بالجنوب .

ووفقا للمصدر فلم يرد أنصار الأحمر على الهجوم الذي تشنه قوات الحرس في ظل هدنة رعتها السعودية أوقفت مواجهات عنيفة حصدت مئات القتلى و الجرحى و ألحقت أضرارا بالمنازل و المرافق الحكومية كانت اندلعت أواخر مايو الماضي .

و اعتبر المصدر الهجوم في سياق "استفزازات" تقوم بها القوات الموالية للرئيس صالح الذي يقضي فترة نقاهة في السعودية اثر محاولة اغتيال تعرض لها هو وكبار معاونيه في 3 يونيو الماضي .

و استمر القصف حتى ساعات الفجر الأولى وسمع دوي انفجارات عنيفة ، كما تحدث نشطاء عن سقوط قذيفة في باحة جامعة صنعاء ، بالقرب من ساحة يعتصم بها آلاف المطالبين بإسقاط نظام الرئيس صالح دون أن تحدث أية أضرار .



http://www.al-tagheer.com/news.php?id=33071

---------------------
انضر صنعاء
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس