عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-15, 12:57 AM   #4
حر جنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-27
الدولة: الجنـوب
المشاركات: 1,653
افتراضي



ريبيري قاد العملاق البافاري لفوز أوروبي هام


حقق فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز 2-0 على مضيفه الإسباني فياريال في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى لدوري ابطال أوروبا.
وسجل هدفي الفريق البافاري كلاً من توني كروس ورافينا في الدقيقتين 7 و76.
وفي اطار المجموعة نفسها تعادل مانشستر سيتي مع نابولي 1-1 على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.
وتصدر بايرن مجموعته برصيد 3 نقاط فيما تقاسم مانشستر سيتي ونابولي المركزين الثاني والثالث بنقطة لكلاً منهما فيما تذيل فياريال المجموعة بلا رصيد من النقاط.
ويخرج مان سيتي في الجولة الثانية لملعب بايرن ميونخ الاليانز ارينا فيما يحل فياريال ضيفاً على ملعب نابولي سان باولو يوم 27 سبتمبر الجاري.
وانطلق المبدع الفرنسي فرانك ريبيري من على الجانب الأيسر لدفاعات فياريال ليرسل عرضية على قدم توني كروس الذي يضع فريقه في المقدمة.
وقبل 14 دقيقة من نهاية احداث المباراة أحرز البرازيلي رافينا الهدف الثاني للعملاق البافاري بتسديدة قوية اخترقت شباك الحارس دييجو لوبيز.
من جانبها فوجئت جماهير ملعب الاتحاد الخاص بفريق مانشستر سيتي بالتأخر على ملعبها بهدف نظيف امام نابولي في افتتاح مباريات الفريق بدوري الأبطال الأوروبي.
وسجل كافاني الهدف الأول لفريقه قبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة بعد تلقيه تمريرة ماجيو السحرية ليلعبها الأول من بين اقادم الحارس جو هارت.
الا أن سيتي لم ينتظر كثيراً وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة كان ألكسندر كولاروف يحرز هدف التعديل للفريق الإنجليزي بركلة حرة رائعة هزت شباك الطليان
__________________
حر جنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس