عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-15, 12:40 AM   #2
ابو استقلاال
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-06
المشاركات: 123
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدفع الجنوب مشاهدة المشاركة
خرجت مسيرة حاشدة في تمام الساعة التاسعة مساء من يوم الأربعاء الموافق 14/9/2011م من خيمة الحرية بمسيال بشار وكانت مكونة من شباب الحراك وكوادره الغاضبة حاملة الأعلام الجنوبية مرددة شعار واحد فقط وبأعلى صوت مناديين ( لا وحدة لا فدرالية برع برع ياكرمان ) فقد وصلت اليوم توكل كرمان لتريم عصرا وعلمنا بوجودها في معهد التفوق التابع لشباب التغيير (حزب الأصلاح ) .

وحين وصلت جموع الحراك الغاضبة لذلك المعهد (بؤرة الفتنة ) هربت حماياتها وعساكرها فقد كانوا يحملون الأسلحة الرشاشة باللباس المدني وهو ما كشفهم ذلك بالرغم أنهم أدعوا أنهم من أبين مخافة وتوجس من شعب تريم الجنوبي الحضرمي .

فمع مجيء طلائع المسيرة رأيناهم يفرون مذعورين كالجرذان محشورين بالجملة في سطح سياراتهم الهايلكس البقرة على عجل وعلى غير ترتيب وقد غادروا تريم متجهين غربا بأتجاه سيئون .

ولازال الوادي الحضرمي يغلي ويسوده التوتر وهناك أجتماعات مستمرة وحالة من الأستنفار فالوجاهات القبلية مجتمعة في تريم والملتقى الأهلي بتريم في حالة تأهب وكل الوجاهات والرموز في حالة أستنفار من هذا الحدث .

فلن يدعها أهالي تريم توكل كرمان أن تسقط تريم والوادي وتعلن هذا من تريم عاصمة الثقافة الأسلامية وستتواصل المسيرات يوميا بتريم غدا الخميس مساء بعد صلاة العشاء ويوم الجمعة بعد غدا بعد صلاة العشاء حتى نعلم باليقين أنها سافرت وغادرت الوادي الحضرمي الجنوبي مطرودة الى بلادها اليمن
كيف وانكم قلتم قاطردتموهامن حضرموت متئ رجعه تريم
ابو استقلاال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس