عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-09-07, 06:48 PM   #8
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

مقتل جهاديين بغارة جوية أمريكية بمدينة المحفد بأبين
حياة عدن/خاص


شنت طائرة أمريكية بدون طيار مساء أمس الثلاثاء غارات جوية تمركز مسلحين جهاديين في منطقة المحفد في محافظة أبين جنوب اليمن.

وقالت المصادر لـ(حياة عدن) أن مالا يقل عن 3 من المسلحين الجهاديين قتلوا في الغارة الجوية التي شنتها الطائرة الأمريكية على تجمع للمسلحين بمنقطة المحفد ، مشيرة إلى أن المسلحين انسحبوا عقب الغارة إلى مواقع مجهولة.

وشن سلاح الجو اليمني ظهر اليوم الأربعاء عدة غارات جوية استهدفت محيط مستشفى الرازي العام بمدينة جعار دون معرفة الخسائر الناجمة عن تلك الغارات.

وأكدت مصادر محلية في مدينة جعار لـ(حياة عدن) أن الطائرات الحربية قصفت ظهر اليوم عدد من المواقع المحيطة لمستشفى الرازي يعتقد أن العناصر الجهادية تتمركز فيها ، مشيرة إلى أن الأوضاع لازالت متوترة في المدينة جراء القصف المستمر للطائرات الحربية على منازل ومواقع بجعار.

وأضافت المصادر أن العشرات من الأسر بدأت بالنزوح من مدينة جعار صوب مدينة عدن عقب اشتداد المعارك والضربات الجوية على المدينة ،لافتا إلى أن النزوح جاء عقب مقتل مدنيين على يد السلاح الجوي اليمني الذي نفذ غاراته خلال اليومين الماضيين على مواقع بالمدينة.

وتحتضن محافظتي عدن ولحج الآلاف من نازحي محافظة أبين الذين فروا من القتال الدائر بين قوات الجيش والعناصر الجهادية التي تسيطر على معظم مناطق أبين.

الاربعاء 2011/09/07 الساعة 10:46:11
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس