عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-27, 08:10 PM   #4
ابو بوتن
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 6,818
افتراضي

يخ : 8/27/2011مـ الساعة : 3:46 صباحاً



الرئيس البيض يهنئ الشعب الليبي بانتصار ثورته

السبت / 27 أغسطس آب 2011


عدن (عنا) - هنأ الرئيس الجنوبي علي سالم البيض "الشعب الليبي الشقيق" وقيادته الثورية بالانتصار على ما وصفه بنظام التسلط والقهر واقتلاع جذور الاستبداد والظلم والطغيان والعنصرية الذي جثم على صدور الليبين لأكثر من أربعة عقود.

جاء ذلك في رسالة بعثها الرئيس البيض إلى رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي السيد مصطفى عبد الجليل يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان الجاري بمناسبة انتصار الثورة الليبية واسقاط نظام العقيد القذافي.

وقال البيض في تهنئته مخطابا الشعب الليبي "إن ما حققتموه يا ثورا ليبيا البطلة يشكل أكبر درس للأنظمة الديكتاتورية ولجميع الطغاة العرب ، مضيفا .. إن إراداة التغيير والتحرير لن يستطيع أن يقف في وجهها أي عائق مهما كانت التضحيات ، ومنها شعب الجنوب المحتل الذي أعلن ثورته ضد احتلال الجمهورية العربية اليمنية ، ما زال يخوض نضاله التحرري بكل عزيمة وإصرار حتى يتم تحقيق كافة أهدافه السامية في الاستقلال واستعادة دولته المنشودة".

وقال الرئيس البيض إن الشعب الجنوبي ومنذ اللحظة الأولى لثورتكم العظيمة أكد وقوفه إلى جانب الشعب الليبي، متطلعا إلى تعزيز علاقات راسخة وقوية بين الشعبين الجنوبي والليبي حاضرا ومستقبلا.

نص البيان:
http://aden-na.net/Display.asp?page=1020&NewsID=5248



__________________
ابو بوتن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس