عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-25, 03:53 AM   #10
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

مقتل 7 جنود وإصابة 30 في هجوم للقاعدة في الجنوب
اليمن: رئيس الوزراء عاد معافى من السعودية





مجور لدى وصوله مطار صنعاء ليل الثلاثاء (ا ف ب)
صنعاء - القبس
عاد رئيس الوزراء اليمني علي محمد مجور مساء الثلاثاء الى صنعاء بعد تلقيه علاجا في الرياض من الجروح التي اصيب بها في الثالث من يونيو في هجوم استهدف الرئيس علي عبدالله صالح. ومجور الذي استعاد عافيته هو اول مسؤول يمني رفيع يعود الى بلاده من بين المسؤولين الذين تلقوا العلاج في مستشفى عسكري في الرياض، وبينهم صالح. وكان رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني توفي الاثنين متأثرا بجروحه.
وقال مجور ان «صالح وبقية مسؤولي الدولة يتماثلون للشفاء، وسيعودون قريبا الى ارض الوطن».
من جانبها، اكدت المعارضة ان الايام المقبلة ستشهد تطورات مفصلية للثورة ضد نظام صالح، ودعت ابناء واقارب الرئيس صالح وبقايا نظامه ومن اسمتهم «بالعيال» سرعة تسليم انفسهم لشباب الثورة، والرحيل عن اليمن، او مواجهة مد الثورة الذي سيجرفهم وينهي اغتصابهم للسلطة».
إلى ذلك، اتهمت شبكة أخبار اليمن المقرّبة من الحكومة، الشيخ حسين الأحمر، بأنه قام أخيرا بزيارة إلى دمشق التقى خلالها السفير الإيراني في سوريا حجة الإسلام أحمد موسوي، وتم بحث جوانب الدعم المالي الذي يمكن أن يحصل عليه من الحكومة الإيرانية «بعد أن فقد واحدا من مصادر التمويل الرئيسية، وهو نظام العقيد معمر القذافي».
امنياً، قتل سبعة جنود يمنيين بينهم ضابط واصابة نحو 30 في هجوم شنه عناصر مفترضون من القاعدة على معسكر للجيش في قرية بمحافظة ابين جنوب البلاد.
في سياق آخر، أعلن حرس الحدود السعودي في جازان على الحدود اليمنية انه تمكن خلال شهر رمضان الحالي من إحباط محاولات تهريب أسلحة وذخيرة إلى المملكة.
http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=25082011
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس