عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-18, 10:14 PM   #9
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

ردا على تشكيل المجلس الانتقالي .."شلال":مسرحيات السلطة والمشترك تجاوزها شعب الجنوب
حياة عدن/عبدالخالق الحود





قال القيادي في الحراك الجنوبي ورئيس مجلس الحراك الأعلى بالضالع شلال علي شائع إن المسرحيات الهزيلة التي تنتجها السلطة وتقوم بإخراجها أحزاب اللقاء المشترك قد تجاوزها شعب الجنوب الذي حدد خياراته بحقه في استعادة الدولة كاملة السيادة عبر النضال السلمي ولا يعنيه ما يقولون وما يفعلون.

وأضاف شلال :"إن شعبنا في الجنوب الذي قدم الشهداء والجرحى والمعتقلين لن يقبل بالمشاريع المنتقصة التي تقوم فيها أحزاب المشترك ومن يدور بفلكها بدور المحلل لإعادة شرعنة (...) الجنوب".

ودعا القادة ناصر والعطاس "الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام الاحتكام إلى إرادة الشارع في الجنوب الذي سيظل هو الفيصل والحكم وصاحب الحق في تقرير مصيره بنفسه .

قائلاً لهم : " نربأ بكم أن تضعوا أياديكم اليوم بيد من شارك في حرب عدوان 94وتلطخت أياديهم بدماء أبنائنا على طول ساحات الجنوب وعرضه".

وأضاف : "إننا اليوم نمر بمرحلة حاسمة وعلى الجميع تحديد مواقفهم بوضوح ونقول لمن يختزل قضية شعب وأرض ودولة وهوية باسترضاء أشخاص أننا قد رفضنا بالأمس مناصب ومال النظام قبلكم وما زلنا كذلك وأعلنا انضمامنا إلى مجلس ترأسه الدرويش والبدوي وقافلة شهداء الجنوب الأماجد".



* نقلا عن الأمناء
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس