عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-17, 03:01 AM   #19
شبوة نت
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-21
المشاركات: 400
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امشطط مشاهدة المشاركة
مكرر ياضماري وبعدين ايش جاب بن فريد الى القاهرة
يتنزة
حتى بن فريد دخل في الف والدور ان
سلام مفدرل لبن فريد وليسف العدل
اتمنا عدم المكابرة والمزايدة لان شعب الجنوب ليس ساذج الى هذة الدرجة كما يحسبة البعض

نعم نتمنى عدم المكابرة كما نتمنى ان ننظر للواقع !
في آخر اتصال بالمناضل بن فريد طلبت منه ضرورة توحيد الصف باي طريقة مهما كانت وأكدة له ما يعانية ابنا الجنوب وقلت له بالحرف الواحد ابناء الجنوب يعانون الأمرين وعليكم عمل حل فالواقع قد قرض عليهم القبول باربعاع واثمان الحلول وليس بنصفها لكونهم غير قادرين على مزيدآ من المعناه.

ومسألت فك الارتباط هي امنية لعظم ابناء الجنوب لكون الاماني وحدها لاتكفي !
خمس سنوات لم نجد دوله او مجرد منظمة تعترف بحق الشعب الجنوبي في تقرير مصيرة فهل نضل نتمنى حتى نحن وابناءنا واحفادنا الى مالا نهاية؟

ما المانع في الفيدرالية اذا كانت في النهاية سوف تقودنا الى الاستفتاء ؟

ونصيحة أخيرة للاخ العزيز احمد عمر بن فريد ورفاقة نقول لهم ان الشارع الجنوبي حاليآ وصل الى شبة قناعة بالفيدرالية وتضاعف لديه الامل في تقرير المصير وان كانت هناك تقارير مخلوطة تصل الى الاخ احمد ورفاقة فعليهم التأكد منها لكونها نتحدث من واقع ومن خلال جولات واستطلاعات كما .
ومما دفع الشعب الجنوبي الى الفيدرالية وقوى هذا الاتجاة ودفع به هو المنظمين حديثآ للحراك من ابناء الجنوب اللذين كانت بعض المصالح والمخاوف تمنعهم من اللحاق بالحراك في وقت سابق. ضف الى ذلك موقف الدول الاقليمية والدول الكبرى التي قد تدفع بالحل نحو الفيدرالية وهو ما يعلمة الاستاذ احمد ورفاقة.

ما يتوجب عليكم حاليآ هو الوقوف صف واحدآ والتنازل ان كان الجنوب وشعبه هو ما يهمكم واما ان كانت هناك مصالح اخرى فهذا شأن آخر.

تحياتي
شبوة نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس