عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-16, 11:48 PM   #4
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

منتسبي مستشفى الجمهورية يواصلون اضرابهم ويمنعون المرضى من تلقي العلاج

حياة عدن/خاص

يواصل اطباء وممرضي وموظفي وعمال هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن اضرابهم للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة ورفع بدل المواصلات المعتمدة لهم شهريا .

وافاد شهود عيان لـ(حياة عدن) ان العمال قاموا اليوم بارجاع كافة المرضى المترددين على المستشفى ومنعوهم من تلقي العلاج فيه .. مشيرين الى ان هناك عشرات المرضى والحالات التي تقف امام المستشفى بانتظار ما ستوؤل اليه الاوضاع وليتمكنوا من الحصول على الخدمات العلاجية المطلوبة .

وبهذا الصدد قال احد العمال لـ(حياة عدن) ان هذا الاجراء ياتي في اطار اعمالهم الاحتجاجية التي سيصعدونها يوم غد بتنفيذ اضراب شامل يتضمنت حتى عدم الحضور الى المستشفى .. مشيرا الى ان هناك وعود قد قطعت من هيئة المستشفى ومكتب الصحة حول تلبية مطالبهم ولكن ذلك لم ينفذ حتى الان .

واضاف ان شللا تام سيصيب عمل اقسام وادارات المستشفى المختلفة وانه لم يتم السماح بمزاولة اي نشاط طبي .. لافتا الى انه سيتم منع المواطنين من تلقي العلاج في هذا المستشفى .

وكان اجتماع قد ضم رئيس الهيئة الدكتور جمال خدابخش ومدير عام مكتب الصحة الدكتور الخضر ناصر لصور والمسئولين في المستشفى والموظفين والعمال والاطباء والممرضين الاسبوع الماضي، جرى فيه مناقشة اوضاع المستشفى ومطالب الموظفين .

ووعد خدابخش والخضر بتحقيق هذه المطالب، غير انه -بحسب العمال- لم يتم تحقيق هذا الوعد .


الثلاثاء 2011/08/16 الساعة 09:47:06
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس