عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-01-26, 11:57 PM   #1
مدفع الجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-21
الدولة: الجنـــــوب العربي
المشاركات: 8,167
افتراضي السفارة الأمريكية تحث المواطنين الأميركيين في اليمن بأخذ الحيطة والحذر

السفارة الأمريكية تحث المواطنين الأميركيين في اليمن بأخذ الحيطة والحذر والاحتياطات الأمنية في كل المناطق التي يتردد إليها الأجانب في صنعاء






صنعاء - المكلا برس - سمير محمد التاريخ: 26/1/2009

قالت السفارة الأميركية في صنعاء اليوم الاثنين إنها تلقت تهديدات بهجمات محتملة ضد مجمع سفارتها مطالبة رعاياها في اليمن بأخذ الحيطة و الحذر .
وأكد المتحدث باسم السفارة الأميركية "ريان غليها"أنهم تلقوا تهديد وقال لوكالة الأسوشيتد برس أن السفارة على ضوء التهديد حثت رعاياها في اليمن بأخذ الحيطة والحذر .
وأوضحت السفارة في رسالة على موقعها الإلكتروني انها تلقت تهديدات بهجوم محتمل ضد السفارة و الذي قد يحدث في المستقبل القريب .
ونصحت المواطنين الأميركيين في اليمن بأخذ الحيطة والحذر والاحتياطات الأمنية في كل المناطق التي يتردد إليها الأجانب في صنعاء وطالبتهم بأخذ مستوى عالي من الحذر و تجنب الزحام .
وعلى إثر التهديدات قامت القوات الأمنية باغلاق الشارع الذي يمر بمجمع السفارة في منطقة شيراتون شرق صنعاء ونشرت عشرات الأطقم العسكرية حول مجمع السفارة .
وبحسب مصدر أمني يمني لوكالات أنباء فإن السفارة تلقت اتصال هاتفي و إميل اليوم الاثنين يقولان أن بعثتين دبلوماسيتين ستستهدف من قبل القاعدة خلال الساعات القليلة القادمة .
مدفع الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس