عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-08-07, 11:34 AM   #8
طائر الاشجان
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 695
افتراضي

أخي الكريم .. ما هكذا تكتب المقالات ، فأنت تعمدت لفت الأنظار بعنوان عريض يدفع إلى الفضول في معرفة ما يرمي إليه الكاتب ( لماذا تخلى العطاس عن البيض ؟ ) مما يوحي أن هناك حدث أظهر العطاس على السطح وهو يحدد علاقته بالبيض بتصريح ما أو مفاجأة لم تكن في الحسبان ، ولا أدري لماذا اخترت العطاس بالذات ولم تذهب إلى علي ناصر محمد مثلاً ، ثم أنني لست في حاجة إلى تذكيرك بأن أحداث يناير الدامي هي من تنبئك بالخبر اليقين ، فالمسألة لا تقتصر على العطاس والبيض لشخصهما ، وكون أصدقاء لك طلبوا منك ما طلبوا ، وهذا الحشو الذي أوردته ( ...؟) ثم عرجت على عبدالناصر الجعري وعلي باعامر بدأوا يتقربون من البيض على ( حد تعبيرك ) ويا أخي معقول يكون هذا الطرح عقلاني حتى من باب المنطق فأنت تتحدث عن هامات وصُنّاع قرار كعلي ناصر والبيض والعطاس فهل انضمام الجعري وباعامر في مستوى الحدث الذي يشكل محور لموضوعك والذي تحول فجأة إلى شعارات بقولك :

هيهات هيهات ان اليوم ليس الامس فلم نتفع الاحلام والاماني أبناء الجنوب منذو فجر الاستقلال قدموا بحر من الدماء وفاتورة من الاموال وفي النهاية قدموا وطن ولا زال قواعد اللعبة بين يد عملاء الفدرالية فشعب الجنوب دفع الثمن كامل فمتى يدفع الفدراليين الثمن ومن هنا نقول لأبناء الجنوب مثل ما قال بعض أبناء شبوة أن الفدرالية هي مصير وليس رأي نختلف عنه فمن يريد أن يتدخل في مصيرنا مرة اخرى لن نتفاهم معه الا من فوهات البنادق .

فمتى نتعلم كتابة المواضيع السياسية ؟ وندرك أنها مسؤولية لها انعكاسات تؤثر سلباً أو إيجاباً لدى المتلقي .. متى يا غريب !!.

تحياتي
طائر الاشجان
__________________
طلائعُ ثوّار الجنوبِ تآزروا ... وساروا على دربٍ عليهِ تَدَرّبوا
ألا إن شعبي اليومَ أمضى عزيمةً ... وحربُكَ للمُحتلّ يا صاح واجِبُ

التعديل الأخير تم بواسطة طائر الاشجان ; 2011-08-07 الساعة 11:37 AM
طائر الاشجان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس