عرض مشاركة واحدة
قديم 2007-12-31, 09:18 AM   #1
ابوليث الشعيبي
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-01
المشاركات: 624
افتراضي وحدة وعلى عين السرق والحاقدين



بقلم /أمين محمد الشعيبي



وحدة ابنا الجنوب وتماسكهم تزداد قوتاً وصلابة يوماً بعد يوم.. مديريات أبين تتآزر ومديريات ردفان تلتحم.. الضالع وحضرموت تشد بعضها بعض .. يافع تنتفض ولحج مع شبوة تتماسك .. المهرة وسقطرى تتفاعل ، اعتصامات في كل ركن وفي كل جزى وبكل زاوية من زوايا الجنوب .. الرموز الوطنية والشخصيات البارزة من عدن وحضرموت من الضالع وردفان من أبين وشبوة ومن يافع والمهرة .. توحد وصمود وإرادة إلى ابعد الحدود.

تحريضات رئاسية ودعوات للفتن والطائفية ، يقابله التحام وتوافق .. حب وتصالح .. تسامح وسعادة.

ابنا الجنوب في الخارج يتفاعلون كانعكاس لتفاعل الداخل ، اعتصامات في لندن تظاهرات في أمريكا تحركات في الخليج .. ومتابعات في دول عربية وأجنبية أخرى .

الجاليات الجنوبية في روسيا تنفصل عن جالية الشمال .. المغتربون الجنوبيون في الخليج يشكلون مجلس موحد لهم بدول الخليج الست .. وحتى حجاج الجنوب ينفصلون في مقرات أقاماتهم بمكة والمدينة عن حجاج الشمال حيث اتخذ حجاج الشمال من الأدوار السفلية مقراً لسكنهم في فنادق مكة والمدينة ذات الأدوار الكثيرة المتكررة التي تصل من 15 إلى 30 دور واضطر الجنوبيون إلى التجمع في الأدوار المتبقية والمرتفعة رغم قلة سعة المصاعد في تلك الفنادق وهو ما يجعلهم ينتظرون لساعات ليصعدوا إلى غرفهم.

وكل هذه ماهي إلا إشارات لمن لم يعترف إن الجنوب قد أصبح كالبنيان المرصوص يشد بعضة بعضاء إذا اشتكى منه عضواً تداعى له سائر الجسد بالبرد والحمى .

إنه شعب الجنوب الحر.. شعب لايقبل الظلم ولا يحب التبعية .. شعب يفضل الموت عن الهيانة.. شعب يعشق الحرية.. شعب متوحد بالقلوب ومتماسك بالمبادئ لوطنه الجنوب أرضاً وإنساناً .. بحراً وسماء.

الرسالة إلى أزلام النظام الفاسدين من ابنا الجنوب .



__________________
ابوليث الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس