عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-27, 10:12 PM   #10
الزامكي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-10
المشاركات: 2,807
افتراضي

هذه رسالة خاصة لاتخ احمد عمر بن فريد و سبق قلت له التالي بموضوع احادي العيس و اليكم ردي له في موضوع سابق/
اخي احمد بن فريد
ركز في مؤتمركم القادم على الحربي و شيخان اليافعي و ابو عامر و اخرين كثر اذا ترغبون سأعطيكم أسمائهم أما المبعسيين اتركهم وارموهم بالبحر و لو كان فيهم فائدة ما شردوا أنفسهم خارج البلاد بسبب عقلياتهم...
اخي بن فريد تصور بان أدارة منتديات الضالع تحرم حق مشروع اكتسبه القمندان و طالبتهم أكثر من مرة يعطونه لقب ( عضو لجنة مركزية و أكاديمي ) أخذه بعقله و بإمكانيته و لكنهم تجاهلوا الأمر و نشاهدهم يوزعون الألقاب بعقلية حكمهم للحزب و للأسف لازالوا يعيشون في حالة خمول سياسي.
من أعجبهم ودخل مزاجهم أعطوه لقب سياسي و من لم يدخل مزاجهم رموه بالأرض حتى لو كان حق من حقوقه و يطالبون نظام صنعاء بحقوق جنوبية و هم أنفسهم يمارسون نفس السلوك اليمني و لكنها بصورة مصغرة.
اخي احمد في رسالتي الخاصة لك عبر بريدك وضحت لك ماذا ارغب وقلت لكم لو كنت لقمه سهله كما تتصورون لأكلتني ثعابين أكثر خطورة من ثعابين الشرجبي التي أكلتكم بالسبعينات وإتباعهم وأحفادهم التي حضرت بلقاء بروكسل ستجيب خبركم حتى لو كان واحد منهم متواجد مثله مثل التفاحة التالفة داخل كرتون سليم وكيف سيكون مصير الكرتون التفاح خلال أسبوع من هذه التفاحة التالفة.
تحسرت كثيراً انك التفت لمبعسس و الأيام ستثبت لك صحة قولي.
على فكرة شوف الحربي يناديني بالشرجبي و يظهر أنني أصبحت شرجبي بالاسم ..... أخي احمد المكاشفة حق مشروع لأي جنوبي و ليس لبن فريد و المبعسس الذي مدحك بكلامه و لهذا لقاء تركيا القادم أرجوكم لا تنسوون ابو عامر و شيخان اليافعي والحربي و الصحاف والاخت افراح و بدر الزهار و بدر الصلاحي و المصرب و آخرين من لحج أفضل لكم من المبعسسين و للعلم ليعرف المبعسسين أنني لم احضر اللقاء بتركيا و لكنني سأدعم نجاحه بعقول و رجال يقدرون قيمة الوطن وماذا يعني لهم الوطن الجنوبي.
لك تحياتي

الزامكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس