عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-25, 10:10 PM   #29
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

قبائل ابين تطهر المحافظة من العناصر الاصولية المزعومة وتمسك زمام امورها الاثنين , 25 يوليو, 2011, 10:07

استكملت قبائل أبين الجنوبية بمعية تكتل شبابي شعبي من بسط سيطرتهم الكامل على كافة مديريات محافظة أبين الجنوبية الواقعة تحت وطئت جيش الاحتلال ومسلحين ينتمون للقصر الجمهوري بصنعاء حيث تم تطهير كافة المديريات من العناصر المسلحة التي أسقطت مرافق حكومية ومؤسسات عسكرية قبل أشهر مع تواطؤ حكومة صنعاء لجعل الجنوب ساحة صراعات لا نهاية لها .

وقالت الانباء الورادة لمراسل " صدى عدن " في أبين بان تكتل شباب أبين داهموا بشكل مفجائي عدد من المساكن والأماكن المشتبهة بإيواء عناصر أصولية مسلحة خلال اشتباكات متقطعة جرح على أثرها شخص من شباب القبائل يدعى محمد الفضلي ينتمي لقبيلة آل فضل ابن القيادي طارق الفضلي .

وأضافت تلك المصادر بان شباب تكتل أبين وقبائلها عثروا على كمية ضخمة من أسلحة متنوعة في مخابئ الجماعات يعتقد ابنها تمول من نظام صنعاء .



وكانت القبائل عقدت هدنه مع الجماعات المسلحة بعدم إطلاق النيران او مهاجمة مواقع عسكرية ويتبقي تسليم المرافق التي تم الاستيلاء عليها للقبائل لإدارتها ، غير ان الجماعات المسلحة نكثت بالعهد وجددت الاشتراكات مع قوات الجيش مساء البارحة لتعلن بمعية الشباب تعقب فلول العناصر المتبقية بعد ان طرد معظمها طيلة الأسابيع الماضية سلميا .



http://sadaaden.com//ar/15/4055/قبائ...%20امورها.html
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس