عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-22, 07:48 PM   #5
عيدروس ابن الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-10
المشاركات: 2,100
افتراضي

لودر ((عدن الغد )) خاص:
قالت حركة وطنية مسلحة عاودت نشاطها مؤخرا في جنوب اليمن أنها شنت هجوم مسلح فجر اليوم الجمعة على معسكر تابع للجيش اليمني بمدينة لودر كبرى مدن المنطقة الوسطى بمحافظة أبين في أول هجوم من نوعه للحركة في المحافظة التي تشهد اضطرابات .

وبحسب بلاغ صحفي صادر عن الحركة اليوم الجمعة وتحصل "عدن الغد" على نسخة منه فقد شن مسلحون من الحركة فجر اليوم الجمعة هجوما على معسكر للجيش بمديرية لودر محافظة أبين .

وقال البلاغ:" في صباح اليوم الجمعة 22/7/2011م مسلحين من حركة المقاومة الجنوبية لتقرير المصير "حتم" شنوا هجوما عنيف بمختلف الأسلحة على مقدمة وبوابة المعسكر بعد إن تمكنوا من تدمير نقاط المراقبة للمعسكر .

وأضاف:" الاشتباكات اندلعت عند الساعة الثالثة صباحا مع جيش الاحتلال اليمني بحيث كانت أصوات الانفجارات تهز مدينة لودر في محافظة أبين الجنوبية."

وقال :"مسلحين المقاومة الجنوبية من حركة تقرير المصير"حتم" في محافظة أبين ناشدوا كل أبناء أبين إلى سرعة الانخراط في صفوف المقاومة لطرد الاحتلال اليمني وحماية المحافظة من المخطط الاستعماري الذي يسعى جاهد إلى تشويه تاريخها بنشر عصابة مسلحة مرتزقة إرهابية من الأمن القومي والحرس الجمهوري لتقوم بترويع المنطقة و تخريب للممتلكات العامة والخاصة وتشوه ثورة أبناء أبين خاصة والجنوب عامة المطالبة برحيل الغزاة اليمنيين وبناء الدولة المدنية الحديثة."


http://adenalghad.net/news/2981/%D8%...9%8A%D9%86.htm
__________________


عيدروس ابن الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس