عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-22, 06:48 AM   #4
محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدفع الجنوب مشاهدة المشاركة
وهذا كمان مقال رائع اخي الكريم
لفتاة جنوبية اصيلة

اتمنا من قياداة الجنوب البايخة قراءت الكلمات بتمعن
ويمشون في الطريق الصحيح
او يورونا عرض اكتافهم


دلال حمزة
مايحدث في الساحة اليمنية في هذه الفترة عبارة عن رسائل سياسية حملت الكثير من التصريحات المعلنة والغير معلنة ومن أهم التصريحات المعلنة هي المجلس الانتقالي الذي تشكل في الآونة الأخيرة وماهو غير معلن فيه هو انقلاب سياسي بين أحزاب اللقاء المشترك التي أثبتت أنها تحمل أهداف غير سامية كما تدعي أنها مسانده شباب الثورة كون ان هذه الأحزاب لا تبحث عن التغير للأفضل بل تبحث عن وسيلة تعطيها الحق بحكم اليمن والتسلط عليه .

بعجالة سريعة استطيع ان أقول إني أيقنت ان الاشتراكي اثبت انه لا يريد الجنوب بقدر مايريد ان يصل للحكم والكل يعلم ان حزب الإصلاح لا يريد من الجنوبيين إلا استخدامهم و بالتالي حميد ومجموعته لم يعترفون بالمجلس الانتقالي و السبب واضح ان أغلبية المجلس من شوافع اليمن ؟!؟

ويبدو لي ان المجلس الرئاسي المعلن هو رسالة لصنعاء وماجاورها تحمل تهديد غير معلن أما ان تقبلون حكم شافعي أو بحكم حزب اشتراكي جديد أو سنعود اليمن إلى يمنين والجنوب العربي سيعود و تعود سلاطينه تحكمه لأنها الأجدر والأحق فيه .

وهنا الصورة السياسة اتضحت للجميع ان بيت الأحمر من حميد وصادق وعلي محسن وأتباعهم من حزب الإصلاح اثبتوا انهم ليسوا مع التغيير فقط بل يهمهم من يحكم كبديل لعلي عبدالله صالح وكيف ستكون علاقتهم فيه .

كما نعلم ان حميد الأحمر قد عمل جاهدا بتجيير القيادي السابق في الحراك الجنوبي الناخبي وبعض الشباب وسلخهم من الحراك الجنوبي المبارك , وما حدث في الساحة السياسية اليوم هو انقلاب السحر على الساحر بدء بتشكيل المجلس الانتقالي بتأيد السياسي الجنوبي القيادي السابق في الحراك الجنوبي الناخبي لينقذ ما جاء به الأستاذ علي ناصر محمد والمهندس حيدر ابوبكر عطاس .
وهنا اقدر ان أقول نجاحهم في خبراتهم الانقلابية المشهود لهم بها مارسوها مجددا بفكر حوشي ولكن هذه المرة على عيال الشيخ الأحمر البراعم السياسة المبتدأ في عالم السياسةوكلا من أحزاب اللقاء المشترك أراد ان يستخدم الاخر والخلاف بينهم سلطوي والضحية الشباب الصادقين الطامحون للتغيير .

إننا كشباب جنوبيين ننصح المكتب السياسي للحزب الاشتراكي ان يذهب إلى صنعاء وساحاتها يمارس فيها خبراتهم هناك أما نحن فقد سئمنا منهم, وحراكنا شبابي وقياداتنا لابد ان تكون شبابيه أكبرها بعمر الخمس والأربعين عاما وما دون مرفوض فالبطن الجنوبية أنجبت لنا رجال أعمال وعقول اقتصادية جنوبية يشهد لها العالم نجاحاتها واقل شركه يملكونها ميزانية دوله هذا أملنا و هدفنا في قياداتنا لانريد خبرات مهزومة وقد سبق لها بالفشل في ادارة الدول و انا كجنوبية اطمح ان أرى الجنوب بعيون شباب جنوبية .


نقول ونكرر ونصرررررررررررخ ونصيييييييييييح وبكل اللهجات وبكل اللغات وبكل الكلمات هولاء هم من يعول عليهم ياقيادت الجنوب وياشعب الجنوب ...

شبابكم في الميادين وفي كل مجال هم الصانع لمجد الجنوب والذين سيكتبون مستقبله ويصنعون دولته .......

عليكم ارسال هذه الرسائل والمقالات للفيدرالين ولقيداتنا الاستقلاليه الجنوب عامررررررر بشبابه شباب وشابات يرتفع بهم الراس ..

عشت يامدفع الجنوب الصامد قبله على جبينك ....
__________________


محمد مظفر العولقي(حيد صيرة) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس