عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-21, 05:03 AM   #1
محظور
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-24
المشاركات: 214
افتراضي القيادي في اتحاد شباب الجنوب ينفي مانشره عدن الغد على لسانة بشان المجلس الانتقالي


نفى الناشط في اتحاد شباب الجنوب /منصر العرابي ما أورده موقع " عدن الغد " من تصريح على لسانه وأتهم الموقع بالتحريف .


صحيفة يافع / خاص / 21/يوليو/2011م الخميس



تلقت "صحيفة يافع " نفياً من الناشط السياسي منصر العرابي رئيس الدائرة السياسية لاتحاد شباب الجنوب ينفي فيه أن يكون تطرق للحديث حول المجلس الانتقالي كما جاء في الخبر المنشور في موقع " عدن الغد " .

وأضاف :العرابي أننا ملتزمون لأهداف ومبادئ "اتحاد شباب الجنوب" المتمثلة في حق شعبنا الطبيعي في تقرير مصيره وقيام دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني، وسنظل أوفياء ومخلصين للأهداف المشروعة التي ناضل من أجلها شعبنا وقدم قوافل من الشهداء والجرحى والآلاف من الأسرى والمطاردين .


وأضاف العربي : أن الخبر الذي أنزله " موقع عدن الغد الإخباري "مفبرك وغير صحيح، واختير عنوانه بـ"عناية لـ"تضليل على القارئ.


وقال : قد واجهنا هذه المشاكل منذُ بداية الثورة الجنوبية السلمية لاحتكار سلطات الاحتلال اليمني" كما وصف عرابي ووجه الآخر أحزاب المشترك لكل وسائل الإعلام،.

وأكد :على أنه يجدها فرصة في التوضيح قائلا ً :بأننا في "اتحاد شباب الجنوب لدينا مواقعنا الإخبارية والثقافية الرسمية وهي الناطق الرسمي باسم الاتحاد وأي أقاويل أو بيانات تأتي خارج موقع الاتحاد الرسمي لا تعنينا بأي شكل من الأشكال .

ودعا وسائل الإعلام أن تتقي الله في الساحة والأمة في عدم نشر التحريفات في البيانات والتصريحات التي يدلي بها النشطاء وأن لايحرفوها لإقراض سياسية وأهداف تشعل الساحة وتمزق الجمع وتحقق مآربهم على رؤوس الآخرين حيث أن نتائجها مؤلمة على الجميع ولا يخدم الأمة والعمل المهني والصادق .

وقال :ندين مثل هذه الأعمال التي لاتخدم العمل الإنساني في مفاهيم مهنية الإعلام والأمانة الإعلامية والحد الأدنى من الأمانة أن لايحرفوا التصريحات النصية للنشطاء وهذا أقل ما نطالبهم به . ونؤكد على أن الإعلام هو " صوت الشعوب" التي تـُرفع عبرها للرأي العام الحقائق وتوضح القضايا والحقوق الإنسانية والمواقف السياسية لمعالجة قضايا الأمم .


محظور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس