عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-20, 11:10 AM   #7
بنت المكلا1
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-21
المشاركات: 290
افتراضي

الان كلمة الشيخ المناضل محمد ابو بكر بن عجرومه العولقي يلقيها عبر الهاتف وهذا نصها

بسم الله الرحمن الرحيم .
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين...
اخواني ابناء الجنوب العربي الاحرار.
اخواني وابنائي في ردفان الباسلة
. اسمحوا لي ان احيكم واحي صمودكم في مواقع الشرف والبطولة وها انتم اليوم مجتمعين بعد ان تحملتم مشقة الحضور من قمم الجبال والوديان وفي ظروف صعبه في ظل الحصار والحرب ر المعلن ضد الجنوب. مجتمعين في تابين شهيدين من ابطال الجنوب هم الشهيد البطل محسن طوئره والشهيد البطل محسن الصهيبي رحمة الله عليهم الذي اغتالتهم قوات الاحتلال اليمني في الحبيلين وهم يدافعون عن الارض من دنس المحتل. وضربوا بذلك اروع ملاحم الوفاء .
واننا نجدها فرصة في هذا اليوم المهيب لنجدد العهد لكل شهداء الجنوب وكل المناضلين والمعتقلين اننا سنمضي على الدرب الذي استشهدوا ابطال الجنوب من اجله هو الاستقلال الناجز والتام وعودت الجنوب العربي وعاصمتنا الأبدية عدن الحبيبة
كما نكرر دعوتنا الى قيادة الحراك الجنوبي برص الصفوف والتوحد تحت رؤيه سياسيه واحده ونبذ كل الخلافات والعمل من اجل طرد المحتل وندعو الى استكمال انشاء الجان الشعبية والأمنية من اجل تثبيت الامن في جنوبنا العربي خاصه في ضل الانفلات الامني الذي تسبب به المحتل وخاصة بعد محاولاته جر الصراع المسلح الى الجنوب ونشر مسلحين من اجل اغراق الجنوب في صوملة واقتتال ونشكر شبابنا الشجعان على اليقظة الدائمة وتصديهم للاحتلال بشجاعة وعزيمه لا تلين ورفعهم راية الجنوب العربي الهوية والوطن ولتي بها سوف نكسر شوكه المستوطن اليمني..
نشد على اياديكم ايها الابطال ونسأل الله العلي القدير ان يتقبل الشهداء في الفردوس
الاعلى ويفك اسر المعتقلين وعلى راسهم الزعيم حسن با عوم والمناضل البطل عبد الفتاح جماجم ويشفي جرحانا انه سميع مجيب

محمد ابو بكر بن عجرومه القولقي الامين العام لرابطة الجنوب العربي
تابين الشهيدين محسن طوئره وحسن الصهيبي ردفان حبيل الريده 20-7-2011
بنت المكلا1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس