عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-18, 07:53 AM   #1
حضرمي الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,795
افتراضي مؤامرة جديدة اعد لها الامريكان وسينفذوها قريبا



ولد أنور العولقي في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية عام 1971 من أبوين يمنيين أثناء إقامة والديه في أمريكا، وكان والده طالب جامعي يدرس العلوم الزراعية. نشأ أنور وترعرع في أكثر من ولاية أمريكية، وعاد هو وأسرته إلى اليمن عندما كان في السابعة من عمره، وفي تلك الفترة لم يكن يفهم اللغة العربية نطقاً ولا كتابة، ولكنه وبسبب سنه الصغيرة استطاع أن يتعلم دروسه باللغة العربية في المدرسة الأهلية تحت إدارة الأستاذ القدير سعيد الأغبري - رحمه الله - وفي خلال خمسة أشهر فقط انتقل مع بقية زملائه الأطفال إلى الصف الثاني الإبتدائي.

وظل حياته متنقلا بين اليمن وامريكا وبريطانيا
في أكتوبر 2002، عاد الى امريكا وبعد أشهر قليلة غادر الولايات المتحدة، وحصل على قبول لدراسة الدكتوراة في إحدى الجامعات البريطانية، إلا أن ظروفه المالية والتكلفة العالية للدراسة في بريطانيا، جعلته يقرر عدم مواصلة الدراسة هناك، وعاد إلى اليمن في 2003 وظل فيها حتى الآن.

وبعد ذلك بداءات امريكا تروج له وتدعي بانه احد زعماء القاعدة ومن الرجال الخطرين علما بانه كان متواجدا فيها وتم التحقيق معه عدة مرات بحادثة تفجيرات البرجي وتم الافراج عنه .. فالمتابع لتلك الاحداث وهذه الترويجاات .. وفي تاريخ 26 ديسمبر 2009 اعلنت الاستخبارات الامريكية احباط محاولة تفجير طائرة ركاب امريكية متجهة لدريترويت ومنفذ العملية شخص نيجيري تم تدريبة على يد انور العولقي .. وان المعلومات التي تلقتها الاستخبارات الامريكية من الاستخبارات السعودية بعملية التفجير قبل ساعات من تنفيذها ..

هنا اكتملت القصة الفعلية والحلقات فعلا (اليمن + امريكا + السعودية)

لذلك نتمنى اخذ الحيطة والحذر من هذا المخطط الفعلي لانه سيكون حيز التنفيذ فعلا ... وما نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
حضرمي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس