عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-16, 02:30 PM   #1
عبد القادر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-03-24
المشاركات: 616
افتراضي إلى الأخ الجني ( القياده)


يامراحب ارحب بعبدالقادر ، مافي مساس بالعقيدة ولاشيء واسأل الديلمي من حقك كــ شعب تسأل ومن حقنا كـــ قيادة نرد على تساؤلك

نبدأ من البداية ليتسهل عليك الفهم الذي لا يقبل شك

اللغة العربية أحرف ثم كلمة ثم كلمات تشكل جملة مفيدة وجمل أخرى ترتبط بالجملة لتوصيل المعنى أو المقصد الذي نريد توصيله .

ولشرح النقطة الثالثة من رسالة الرئيس البيض تابع ما يلي حيث قال:
أن العداء بين القاعدة والشعب الجنوبي له جذوره منذ حرب 1994 .. لتوضيح هذه النقطة يجب إن تفهم من هم القاعدة وعلاقة عدائهم مع الشعب الجنوبي ،، القاعدة هم المتشددين الذين رفضوا الحرب إلى جانب نظام الاحتلال اليمني عام 1994 إلا بفتوى دينية تجيز لهم القتال ، فأطلق احد قيادات هذا التنظيم ويدعى الديلمي فتواه الشهيرة أضغط على الرابط لا تخاف التي حللت قتل أطفال الجنوب ونساءه وشيوخه والتي دخلوا الحرب وفقها !!!
إذن هناك عداء امتدت جذوره منذ حرب 1994 بيننا الشعب الجنوبي وإرهابيي القاعدة الذي قتلوا أطفالنا ونسائنا وفق فتوى أو حكم شرعي متطرف لا يرتبط بالدين بصلة !!!؟؟ هل الله أو رسوله صلى الله عليه وسلم قال أقتلوا أطفال ونساء المسلمين ، ام إن هذا الحكم متطرف ؟؟؟؟

عندما تحالف الرئيس صالح مع القاعدة لاحتلال الجنوب تحت ذريعة القضاء على الشيوعيين، .. هذا أعتقد ما يحتاج شرح ؟!!!!!!!!!
الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه بعد احتلال الجنوب وسمح للمقاتلين المتطرفين للسيطرة على مقاليد الأمور في البلاد ونهب الأراضي .... لم يكمل أفعالهم في رسالته بسبب الحيز .. بكملها لك انا،، نهب الأراضي (( ما كان هناك تمليك لان النظام علماني أو اشتراكي وبالتالي كل الأراضي ستعود للشعب الجنوبي بعد تطهير البلاد من الشوعيين لأنها حقهم ..لكن هذ الشعب كافر والذي يجوز أخذ ممتلكاته وفق أحكامهم التي يصيغوها مثلما قال فخامة الرئيس في رسالته بصيغة إسلامية متطرفة يعني ما هي إسلامية بس يصيغوها بطريقة إسلامية .. مثال : قال الصوفي عن الراعي إن الذين يذهبون إلى ساحة التغيير قد عصوا ولي الأمر ولهم عذاب اليم .. يعني صياغتهم على شكل أحاديث )) والمؤسسات الجنوبية (( بحكم إن النظام علماني كانت المؤسسات للدولة ، وستعود للشعب الجنوبي الكافر الذي يجوز أخذها منه غنيمة ))


وفرض صيغة الأحكام الإسلامية المتطرفة في الجنوب العلماني.

نأتي إلى الجملة الأخيرة التي وضحت معناها في ما سبق ، الفتوى ونهب الأراضي والمؤسسات الجنوبية وبيوت الناس الذين غادروا منازلهم ،، هل هي أحكام شرعية ؟؟؟ ام أنها جاءت على شكل أحكام إسلامية ومتطرفة من القاعديين وعلى رأسهم صالح ؟؟؟؟!!!
أين فرضت هذه الأحكام ؟؟؟ الم تفرض على بلد كان نظامه علماني !! وليس بلد أو شعب متطرف أو قاعدي كما يصوره صالح اليوم


اللغة فهم لما يقال أو يكتب , فهم بيّن أو قابل للتأويل وما نحن هنا بصدده يجب أن لايقبل التأويل ولا يجوز لاي شخص أن يقول عنك شيوعيا إلاّ إذا كنت كذلك ولا يوجد خطأ في ذلك إذا كنت كذلك , أما وجود خطأ في الصياغة أو في الطباعة فيلزم تفاديها بالإعتذار. والسؤالين الموجهين من الناحية اللغوية مبنيان على نص صريح وجد في الفقرة الثالثة والإجابة عنهما إما أن تكون بنعم يوجد فرض صيغة أحكام إسلامية متطرفة وبهذه الإجابة يعترف بوجود أحكام إسلامية متطرفة وأخرى غير متطرفة وبالتالي يجب بيانها وتوضيحها لمتصفح هذا المنتدى الجنوبي. وبوجود جنوب علماني بصيغة الفعل الحاضر يعقد الإجابة التي حاولت أن تصيغها مبررا صحة ما جاء في الرسالة .

أخي العزيز لا أريد هنا أن أثير مشكلة كما قد يتصورها البعض . المسألة متعلقة هنا بنص صريح متعلق بالعقيدة لا يقبل الجدل والدين النصيحة وهذه النصيحة إمّا أن تقبل أو ترفض وكما قلت كما جاء في كتاب الله ( كل نفس بما كسبت رهينة )

أما تنظيم القاعدة فنعلم جميعا كيف وظّفه وما يزال يوظّفه نظام صنعاء لصالحه وأن أعدادا من أبناء الجنوب غرر بهم إكتشفوا حقيقة من غرر بهم.
الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
عبد القادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس