عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-16, 01:36 AM   #1
بيان بن صادر
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-27
المشاركات: 1,594
افتراضي مستعجل: مضلات آخر موديل .. ابشروا يانازحي أبين .. لكم هدية من ساحة التغرير بصنعاء

مستعجل: مضلات آخر موديل .. ابشروا يانازحي أبين .. لكم هدية من ساحة التغرير بصنعاء


والله حكاية مابعدها حكاية ,,, تفاجأت الليلة عندما شاهدت من خلال قناة الجزيرة لتغطية مظاهرة الجمعة رقم (22) من ساحة التغيير بصنعاء عندما صعد أحد الشباب المنصة الرئيسية الثابتة في هذه الساحة وهو يخاطب الجماهير المرابطة منـــذ أكثر من ستة أشهر .. ويقول لهـــــــــم :



نريدكم بان تقدموا مضلاتكم هذه لنازحي أبين وطلب من الجميع رفع هذه المضلات حتى يتأكد من أنها تحمل علم الجمهورية العربية اليمنية ... والله حكاية مابعدها حكاية .. بس بالصراحة أنا اندهشت من هذه الدبلوماسية التي يمارسها القادة الاصلاحيين الشباب في ساحات التغيير في اليمن .... بس قلت في نفسي .. لعلي مافهمت الموضوع أو مافهمت نداء هذا الشاب الذي صعد على المنبر هل كان يقصد المضلات فعلاً .. تعرفون وتدرون أني شيبه وسمعي قليل ... المهم حبايبي هل سمعتم ماسمعت .. ولا فهمت خطــــــــــــــــــــــــــــــــأ ؟؟؟؟

أن كان وأنا قد سمعت أرجو بان تفسروا لي وتترجموا لي مايقصدون هؤلإ المهرجين .....



ألا يدركون بان رجال أبين شعب عريق ومناضل وقدم التضحيات لاجل حرية الجنوب ؟؟؟؟ إلا يعلمون بان رجال أبين في نضالهم عازمون لتحقيق النصر مع أخوانه في عموم محافظات الجنوب لطــــرد المحتل الغاصب ...

وبناءً عليه :

نقدم شكرنا وتقديرنا لنازحي أبين الاكارم الاعزاء ونقول لهم مهلاً فالعودة إلى دياركم باتت قريبة ووشيكة ... وطرد المستعمر الذي تسبب في تشريدكم باتت قريب .. أعزكــم الله يارجال أبين فأنتم رافعين رؤؤسكم في العلالي ولستم بحاجة للدعم المنقوش والمدسوس من شعب اراد لكم الركوك لغير الله .. فأنتم دائماً رافعي هماتكم والنصر لكم .
__________________

شكراً لابو خطاب اليافعي
بيان بن صادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس