عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-09, 01:30 PM   #10
احمد عمر بن فريد
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 212
افتراضي

الأخ العزيز / قلب
في الحقيقة لا ادري على أساس توضع بعض التساؤلات والشكوك لدى البعض التي تتحول بعد ذلك لدى العامة الى " قضية قائمة بذاتها " على الرغم من ايماني ان مثل تلك المسائل ما كان لها حتى ان تطرح لو جعلنا للعقل والمنطق مكانته في قبول ذلك او رفضه حتى قبل ان تطرح , ومثل هذه المسائل التي تحولت بقدرة قادر الى " قضية " هي مسألة " تموين " لقاء بروكسل !
وقبل ان اتحدث حول مسلمات بالنسبة لي شخصيا على الأقل , ربما سيتفاجأ البعض ان الذي مول هذا اللقاء هما شخصين فقط , دفعا من حر مالهما ما يؤمنان به من أهمية بالغة لعقد مثل هذا اللقاء , واخواني الأعزاء ابناء الجنوب في بروكسل الذين اشرفوا على ترتيبات اللقاء يعلمون تماما حجم هذا المبلغ " وضاءلته " والكيفية التي دفع بها على مراحل وهو مبلغ لا يتجاوز العشرة الف يورو في جميع الأحوال , على اعتبار ان كل شخص حضر الى بروكسل قد تكفل بتذاكر سفره في حال اضطره الأمر الى ركوب الطائرة , اما عدد كبير من ابناء الجنوب الذين اتوا من بعض دول اوروبا مثل بريطانيا وسويسرا فقد اضطروا الى استئجار " باصات " او سياراتهم الخاصة وقطعوا الآف الكيلو مترات من اجل الحضور وتمثيل قضية الجنوب .. وهدف الاستقلال ... ونظرا لشحة المال فقد اضطررنا لإيواء كل شخصين في غرفة واحدة , كما ان الجميع اضطر بعد انتهاء اللقاء الى دفع يوم آخر على حسابه الخاص حتى يرتب امر مغادرته .. وهذا كل ما في الأمر .
هذا جانب .. ومن جانب آخر نرى للأسف الشديد البعض يطالب ابناء الجنوب بالتحرك وترجمة القول بالعمل على ارض الواقع , وحينما يحدث ذلك تخرج الاصوات التي تبحث بكل الطرق والوسائل عن كل ما يشكك ويشوه اي عمل وطني نبيل .. هذا أمر مؤسف حقا .
اما من حيث قناعتي الشخصية التي لا ادعي انها تمثل قناعة عامة , ارى ان " التحالف مع الشيطان " من اجل انتزاع الجنوب من براثن المحتل الذي هو " الشيطان الأكبر " امر لا يحتاج الى رهبنة او تصوف سياسي ان جاز التعبير ... واذا كانت هناك دولة ما مستعدة لأن تتعاون معي من اجل استرداد حقي فأعتقد ان الغبي هو الذي سيرفض هذا العرض مع علمنا ان السياسة تقوم على المصالح .
احمد عمر بن فريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس