عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-09, 01:09 PM   #9
قلب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-06
المشاركات: 2,176
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباركي الكلدي مشاهدة المشاركة
شكرا الاخ عمر بن فريد على التوضيح وتفصيل هذا النوع من الانواع السرطانية التي تلوث الجسد الجنوبي ويجب أن نبادر في بتر كل جزء تم تلويثة أذا تصعب علينا علاجة وهو اجتثاث اصحاب الاقلام المسمومه الذي تنشر هذا المرض المناطقي بين صفوف ابناء الجنوب ..
لم يهدأ الزخم الكبير الذي سبق اجتماع بروكسل من المؤمنين بالاستقلال ، ولا يستطيع احد أن ينكر أن اجتماع بروكسل رغم قيامه على مقاييس وآليات اختلفت عليها جميع الأطراف، والقاطعة اليأس في افشال الاجتماع وتحويل المشروع إلى مشاريع .. إلا أن الحدث الأبرز فيه، الذي يعتبر بحد ذاته مكسبا كبيرا للجنوب والقضية الجنوبية هو تصدر الهدف المنشود ومطلب الشعب الجنوبي وأعادة الرأي والقرار لشعب الجنوب في تقرير مصيرة وإنه لا وصي على شعب الجنوب أن المشاركة في اجتماع بروكسل سابقة تاريخية تجعل المشاركين المؤمنين باستقلال الجنوبوالمؤيدين والداعمين في المرتبة الأولى على مستوى القضية الجنوبية التي تتصدر أعلى مركز قرار سياسي تنشد بالهدف السامي ، وتدعوا أن تتمثل فيه جميع القوى السياسية والشخصيات التجارية والشيوخ والسلاطيين وكل الشرائح المجتمعية. لقد كان اجتماع بروكسل الذي تمثل في رمز الجنوب السيد الرئيس علي سالم البيض ومشاركة عدد كبير من رموز وشخصيات جنوبية لهو حدث كبير ويعبر عن المدى الذي وصلت إليه القضية الجنوبية ومطالب الشعب الجنوبي الثابته في الداخل والخارج و من حضور سياسي. اليوم لا يستطيع أحد أن يدعي أن الشعب الجنوبي غير قادر تقرير مصيرة فإن الإرادة الشعبية الجنوبية قد تفرض نفسها على الرأي العام والعالمي مهما كانت التخاذلات وتخوض النضال السلمي التحرري وهي تتصدر أهم حدث سياسي في إزمة الثورات عبر التاريخ ، حدث ليس متعلقا بشخصيات أو شريحة معينة بل بمستقبل ومصير الجنوب ككل..
اننا ندعوا كل ابناء الجنوب إلى المسير قدما نحو فتح ابواب الحوار الجنوبي والاسراع في تعجيل المؤتمر الوطني ويكفي تلاعب ومراوغات ودسائس وتخوينات
الشعب الجنوبي اليوم اختنق وضاق من الظلم والقتل والتدمير والابادة لكل ابنائه وأرضه ..
لم يكن الاجتماع لاجل مكاسب سياسية واجندة تنفذها شخصيات لمصلحتها يجب اخلاص النية والعمل بمستوى تضحيات الشعب الجنوبي المكافح ..
ونبذ الحزبية والمناطقية المذمومة الذي ينشر سمومها ضعفاء النفوس أهلا لمن يمد جسور التواصل واهلا لمن يحضر ويمثل الجنوب بمطالب الشعب الشريفة النزيهة من اي منطقة يكون العمل يحسب لشخصة وجهدة ووطنه وليس لمنطقة يحصرها الاخرون العمل لاجل الجنوب ويشرفنا بمن قدم وساهم وحضر أن نقول جنوبي يفخر فيك كل ابناء الجنوب ..

سيرو على بركة الله نحو المؤتمر الجنوبي نحو التاريخ المشرف نحو العزة والكرامة ..
سيرو ان أمامكم وطن أسمة جنوب وخلفكم شعب اسمة شعب الجنوب كله ثوار واحرار وهبوا انفسهم لجل الجنوب
الاخ الباركي الكلدي ماشاء الله ردك اطول من الموضوع بس اعجبني يو قلت لازم نبتر الجز المرضي في المناطقية الله يخليك شوف اقرب مستشفى اقطع كلمة الكلدي من اسمك لقد تشوهت واصبت بسرطان مناطقي رجعي عفن
قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس