عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-01, 04:46 AM   #10
Ganoob67
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيدروس ابن الجنوب مشاهدة المشاركة
اخي الغالي طريق الاستقلال
اظن الصورة واضحة جدا
والمراسلين الي في الصورة
مع القيادي عيدروس الزبيدي
ومراسلين احد القنوات العالمية
وستسمع منها قريبا
ماهو دور حتم في الساحة
حركة حتم غنية عن التعريف و كلنا نتذكر دورها الريادي منذ تأسيسها و حتى مطلع القرن الحادي و العشرين و كيف إستطاعت أن تكسب تعاطف و حب كل أبناء الجنوب... و رغم أنني أجهل دورها على الساحة في الوقت الحالي إلا إنني لا أستبعد أن يكون لها دورا فاعلا في العمليات العسكرية هنا و هناك... و بصراحة لا أستطيع أن أجزم إن كانت متواجدة في ردفان أم لا... و ما إذا كانت تقود القتال الدائر ضد القطاع الغربي في الحبيلين أم لا!!!! و لكن ما أستطيع أن أجزم به هو أن ما تقومون به هنا من الترويج لحركة حتم يضر بقضية أبناء الجنوب و يضر بالأهداف التي ضحى من أجلها الكثير من أبناء الجنوب و في مقدمتهم شهداء حتم و يضر بالعمل التحرري الذي تدعوا إليه الحركة!!!

مصطلح المقاومة الجنوبية مصطلح عام يتيح للجميع... منظمات و حركات و حتى أشخاص مستقلين من العمل في إطاره... و يفترض أن تكون حتم فصيل من فصائل المقاومة الجنوبية حتى دون توحيد رسمي لهذه الفصائل المقاومة تماما كما كان و لازال الحال بالنسبة للمقاومة الفلسطينية أو المقاومة اللبنانية!! أما إستخدام تسمية حتم فهو إقصاء للأطراف الأخرى حتى لو فرضنا جدلا بأن حتم هي الفصيل الأقوى بين تلك الفصائل. بصراحة أمر مسيئ لحركة حتم أن يأتي بعض المنتسبين إليها ليدخلوا في مناكفات و مهاترات من هذا النوع ليتم نسب العمليات لهذا الفصيل أو ذاك.

ندعوا الأخوة في قيادة حتم إلى مراجعة الطريقة التي إتبعوها في إعادة الإعلان عن حركتهم و محاولة فرض أنفسهم على الآخرين حتى و لو على حساب القضية الجنوبية.... نحن مع شعار حتم "حتما سننتصر" و لكن على العدو و ليس على المقاومة الجنوبية... مرة أخرى نناشد حركة حتم للترفع على الصغائر و التركيز على محاربة العدو و على ما يخدم قضية الشعب الجنوبي في تقرير مصيره بعيدا عن أسلوب الترويج الرخيص على المواقع الإلكترونية!!
__________________
درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري
Ganoob67 غير متواجد حالياً