عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-29, 10:43 AM   #8
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

مقتل مواطن خلال تبادل إطلاق نار بين مسلحين وقوات الامن بحوطة لحج
الأربعاء 29 يونيو 2011 02:45 صباحاً


الحوطة ((عدن الغد )) هشام عطيري:
لقي مواطن مصرعه فيما أصيبت زوجته وطفلة البالغ من العمر تسع سنوات بإصابات خفيفة على بعد عدة أمتار من إدارة امن الحوطه بمحافظة لحج عقب تبادل لإطلاق النار بين مسلحين وأفراد الأمن عند الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف ليل أمس الأول.



بعض المصادر ألمطلعه افادة بتعرض القتيل ويدعى مشتاق عبدالله غانم 25عام يسكن في صنعاء لطلقة نارية في الرأس لم تعرف مصدرها أثناء تبادل إطلاق النار بين مسلحين مجهولين وأفراد الأمن فيما أصيبت زوجته وطفلة بإصابات خفيفة نقلت على أثرها لمستشفى ابن خلدون لنلقي أثناء ما كان يستقلان حافلتهم الخاصة نوع هيس متوجهين إلى صنعاء بعد مرورهم بعدة طرق داخلية للخروج من المدينة عقب قيام بعض الأشخاص بقطع الطريق الرئيسي العام الرابط بين عدن وصنعاء في نفس التوقيت.



هذا قد أودع جثمان المجني علية ثلاجة مستشفى ابن خلدون فيما قام بعض المواطنين باستقبال زوجة المجني عليه وابنها في منزلهم حتى وصول ذويهم بعد خروجهم من المستشفى بعد ان تلقيا العلاج جراء إصابتهم.



وقد شرعت الأجهزة الامنيه بالتحقيق في واقعة القتل الذي هز الرأي العام المحلي في مدينة الحوطه حيث لقيت الحادثة استهجان كبير تجاه ما حدث مطالبين الأجهزة الامنيه القيام بدورها لمعرفة الفاعلين الحقيقيين وتوضيح حقيقة ما حدث ومن المتسبب بعملية القتل أكان من أفراد الأمن أو المسلحين ومطالبين بوضع حد لما يحدث للمدينة من أعمال تقطعات للطرقات ألعامه من قبل بعض الأشخاص الذي لاتهمهم استقرار وامن المدينة



واعتبر البعض ان مقتل الشاب مشتاق عبدالله غانم ضحية للانفلات الأمني وما يحدث في الحوطه هذي الأيام في ظل غياب جزئي للأمن من بعض المناطق الداخلية للمدينة .



وعلم "عدن الغد ان ذوي القتيل قد وصلا لمدينة الحوطه عصر اليوم نفسه لمتابعة قضية القتل مع الأجهزة الامنيه ومعرفة أسبابها ودوافعها
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس