عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-12-31, 01:59 AM   #4
المهندس
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 3,730
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدفع الجنوب مشاهدة المشاركة
بلاغ صحفي هام عن هيئة الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمدينة زنجبار وملتقى أبين للتسامح والتصالح والتضامن
أبين - المكلا برس - خاص التاريخ: 30/12/2008
تلقى المكلا برس البلاغ الصحفي التالي :
حاولت مساء يومنا هذا الثلاثاء 30/12/2008م وفي احد الغرف الموبوءة وبعيدا عن مشاركة المناضلين الحقيقيين في الحراك الجنوبي أمثال المناضل العميد عوض سيولة رئيس هيئة الفعاليات السياسية م/المحفد والأخ المناضل عبد الرحمن سالم الأمين العام لملتقى أبين للتسامح والتصالح نائب رئيس هيئة الفعاليات السياسية لودر والمناضل الصلب الشاعر والكاتب احمد محمد القمع الناطق الرسمي لملتقى أبين للتسامح والشيخ عبد لله حسن الناخبي ، وبسرية الاعمال المشبوهة عملت بعض العناصر المحسوبة مع الأسف على الحراك الجنوبي وبتخطيط مسبق من دكاكين أحزاب اللقاء المشترك في م/أبين على تشكيل ما يسمى بهيئة الحراك السلمي بالمحافظة بمعزل عن مناضليه وأصحاب الصولة الأولى فيه عباس العسل نائب رئيس ملتقى أبين للتسامح والتصالح واحمد الربيزي والخضر محمد حيدرة السعدي وصلاح البندق ومحمد حسين المارمي الفضلي وغيرهم .
وإنني من على صحيفة \"الأيام\" الحرة وموقع \"المكلا برس\" صوت الجنوب الحر أعلن براءتي وعدم مشاركتي في مثل تلك المحاولات المشبوهة .. وستشهد الأيام القادمة من مع الجنوب وشعبه وحراكه ومن يحاول توظيف دماء شهداء الجنوب في صفقات انتخابية مشبوهة عوضا عن تحقيق أماني شعبنا الجنوبي التواق للحرية والكرامة والاستقلال .
حسين زيد بن يحيى
رئيس هيئة الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني م/زنجبار
منسق ملتقى أبين للتسامح والتصالح والتضامن
الى ذلك ادان الناشط السياسي خالد الفياضي عضو سكرتارية مجلس تنسيق مديرية مودية ورئيس ملتقى التصالح والتسامح بالمديرية اللقاء واعتبره لقاء مفرخا عن احزاب المشترك مشيرا في تصريح صحفي للمكلا برس ان هذا اللقاء ومقرراته مطبوخة وبعيد عن روح الحراك الجنوبي ونضال ابناءه .
هذا وكان قيادات في هيئة الحراك السلمي الجنوبي بمحافظة أبين بوجود الناشط السياسي عيدروس حقيس رئيس الهيئة عقدوا عصر اليوم لقاء بمنزل الدكتور عيدروس نصر النقيب عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني وبحضور رؤساء احزاب التجمع اليمني للاصلاح واتحاد القوى الشعبية والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليمني .
وعلم المكلا برس ان الاجتماع اقر توزيع الدوائر بالهيئة فيما لم يتم اقرار البيان السياسي الصادر عن الاجتماع .
هناك ستظهر الكثير من هذه المجالس المنسوخه تحت مسمى هيئات الحراك السلمي الجنوبي( التابعه لسلطه الاحتلال وتظم احزاب القاء المشترك) هذه الهيئات ستظهر قريبآ في اكثر من محافظه وهذه الهيئات الحزبيه تعمل وفق برنامج سياسي مشترك بقيادة حميد الاحمر الذي استولى على النصيب الاكبر من ثروات الجنوب وممتلكات الجنوبيين000
لا نستبق الامور ولاكن ستكشف الايام القادمه عن ذالك ويبان الابيض من الأسود000
__________________
(الشهيد البطل محسن علي مثنى طوئرة)
المهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس