عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-27, 07:05 AM   #2
علي شايف الحريري
نائب مدير الموقع
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
افتراضي

في اول ردة من الداخل فعل على لقاء بروكسل

مجلس حراك حضرموت يرحب بلقاء بروكسل
راشد : قضية الجنوب المحتل كاد ان يخطفها الخارج ويحددوا مساراتها بعيدا عن الداخل
-----------------
في أول رد فعل من الداخل ازاء لقاء ابناء الجنوب الذي عقد في الدولة البلجيكية رحب مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت ترحيبا حارا وصادقا بالبيان الصادر عن لقاء بروكسل الذي عقد يومي 25 و 26 من الشهر الجاري يونيو .
وقال القيادي بمجلس الحراك بحضرموت فؤاد راشد أن هذا البيان أعاد الامر الى نصابه مشيرا في تصريح صحفي وزعه لوسائل الاعلام أن قضية الجنوب المحتل كاد ان يخطفها الخارج ويحددوا مساراتها وفق ما شاءوا بعيدا عن ارادته وهو ما تم رفضه في حينه مضيفا أن اقرار لقاء بروكسل الذي تم برعاية الرئيس علي سالم البيض حق ابناء الجنوب المطلق في تقرير مصيرهم بعيدا عن الوصاية هو عين الصواب واعترافا صادقا وجميلا بخيارات الشهداء ونضالات شعبنا في الجنوب الذي يواجه في الداخل آلة الدمار والقتل والاعتقالات وشتى صنوف التعذيب النفسي والمعنوي .
وقال راشد ان مجلس الحراك بحضرموت يرحب ايما ترحيب بمخرجات البيان وكلمة الرئيس الافتتاحية ويحيي الحاضرين على تصويب نهج العلاقة بين الخارج والداخل واعادة الامور الى نصابها داعيا اللجان المنبثقة عن اللقاء للتحضير للمؤتمر الوطني الجنوبي الى البدء الفوري بالاعداد للمؤتمر من هذه اللحظة وفقا والتنسيق مع الداخل .
وأختتم راشد تصريحه بالتأكيد على أن أي قفز على حق الشعوب المحتلة في تقرير مصيرها وحدها دون املاء أو فرض توجه غير محمود ويسقط أمام صلابة وارادة الحق
علي شايف الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس