عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-25, 01:15 PM   #3
الصحّاف
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-14
الدولة: أم الجن
المشاركات: 1,306
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الحضرمي مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي الصحاف على اثارة هذا الموضوع الرائع ..
فعلاً الاعلام يحتاج الى تواصل مباشر ومن ارض الحدث ليلقى صدى وليكون له تاثير بالغ و كسب المزيد من الرأي العالمي لابراز قضية معينة , ولا سيما اذا كانت القضية سياسية بامتياز .
الحل هو في تاسيس مركز اعلامي جنوبي مستقل يمثل شعب الجنوب ولا يتبع لاي مكون , بحيث يقوم هذا المركز بالتواصل مع العالم ونشر القضية الجنوبية ويكون هو مصدر المعلومة الصحيحة بالشان الجنوبي , وياحبذا لو يلاقي هذا تايدا ودعما من كل فصائل العمل الجنوبي كمؤسسة وطنية اعلامية مستقلة تحضى بدعم كافة اطياف شعب الجنوب ويعترف يها كل المكونات والهيئات والقيادات الجنوبية لتصبح المنبر الاعلامي الحر للجنوب امام وسائل الاعلام .

شكرا مرة اخرى لك اخي الصحاف على القائمة الاكثر من رائع للايميلات والتي نحن بحاجتها في فريق المراسلة ( واصل ) والتي تعتبر هي خط التواصل بيننا وبين العالم وقد جمع كثير من الايميلات بمساعدة اعضاء هذا الصرح الجنوبي الاصيل , وهذه اضافة قيمة لمجموعه لاباس بها من الايميلات التي ليست بحوزتنا الكثير منها.
تقبل تحياتي .
أخي القدير ... الجنوبيين أغلبهم قيادات .. وبالتالي لن تجد تجاوبا إلا قليل جدا ً .. ولهذا فشلنا في الإعلام تماما منذ سبع سنوات ولحد اللحظة ... وإن وجدت أحد يتعاون معك سيتحجج "بالدعم المادي " رغم أنه 24 ساعة فوق النت .... على كل حال نسأل الله أن يوفقكم ... فقد سئمنا الحوار بهذا الجانب كثيرا ً ... ولا أدري هل وجدت تجاوبا في عملك في الفريق ؟ فقط أعطني معلومة في العمل ..كيف هل يتعاون معك أبناء الجنوب ... فقط لترفع المعنويات بالصدق .. أي أصدقني .... لاتغضب .. فإن العبد الفقير لله الصحّاف ... قد سئم الحوارات .
__________________
إلى "جنــــّة " الخلد أيها / الصحّاف .
ليس هناك ما يستحق العناء إلا الذات
فرحمة الله عليها
الروح تصعد للسماء ولاتموت
.
الصحّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس