عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-21, 06:24 PM   #96
الباركي الكلدي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-06-11
المشاركات: 686
افتراضي

[quote=ابوفضل السليماني;709204]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفضل السليماني مشاهدة المشاركة
الأخ. الباركي الكلدي شكرا لكم على جهودكم في مساعدة الجرحى الجنوبيون قد المكانيات المتاحه الا ان عندي بعض الاسئله
ماذا قدمتوا للجنوب من مساهمات ملموسه غير المسميات العديدة والكتابة على. ألنت الذي لا يقرأة إلا العدد القليل من الجنوبيؤن
2- ماهي مدى مساهماتكم الخارجية للتعريف بالقضية الجنوبية. الذي. أكثر دول العالم لا تعترف بها ولا تتعامل مع قادتها ما عدا طبعا. العطاس
3- ماذا فعلتم للجنوب والجنوبيون والارهابين هم من يسيطر على. مدن الجنوب والحراك تلاشي مثل دخان البخار
4 ماذا عملتو. للحراك الجنوبي والحراك أصبح. بعشرة أجنحة متطاحنه مع بعضها البعض
4 ماذا عملتو للهوية الجنوبية والتي أصبحت تمتحي من ذاكرة العالم[

الاخ ابو فضل السليماني
شكرا على الطرح الحكيم الذي يخرج من قلب انسان حريص على الحراك ومستقبل الجنوب لم اتهرب من الجواب عنك وانما كانت مداخلات قبل طرحك وانا اعتذر على التاخير والباركي عضو بسيط يا ابو فضل ليس من القيادات او اصحاب القرار في الشأن السياسي للجنوب.. والحمد لله على الثقة الذي منحني الاخوان القيادة ورؤسا المكونات والعلاقة الطيبة الذي تربطنا ولي الشرف والفخر في كرمك انت اخي ابو فضل السليماني والمداخله في الحوار واسمك لامع في الساحة واعتقد انت احد القيادة الجنوبية وانما نحن البسطاء هههه يا اخي لا تكبرنا او تسخر منا نحن نعمل على قد حالنا ..
بالنسبة ماذا قدمنا للحراك اذا عنا نحن في جمعية ابناء الجنوب العربي نحن لم نقدم شي نسمية نضال أو نتفاخر اننا قدمنا نحن نتكلم عن كيان من اهم الكيانات الذي يفترض أن يبادر ابناء الجنوب من قيادة وتجار ورجال اعمال الى تكوين مثل هذا الكيان الذي بدون هذا العمل لا حياة للحراك والثورة حيث يجب الالتفاف الى عمل مؤسسة تحتضن كل المتضررين من ابناء الجنوب ورفع معنوياتهم في ساحات النضال ..
ونحن جعلنا جمعية ابناء الجنوب نموذج في النظام والنجاح ولو كانت ليس بالحجم الى مستوى الجنوب وانما لنوضح لابناء الجنوب العمل المؤسسي الذي يتبعه من يعرف ويثمن الوطن وماذا يجب عليه من عمل يخدم ابناء شعبنا بالطريق السليمة ..

بالنسبة لمساهمتنا الخارجية نحن اكتفيا أن نقوم بالدور اتجاه الجرحى واسر الشهداء والمعتقلين ونتواصل حسب التقارير الذي تصل لنا من مراسلينا في الداخل بالانتكاك ونقوم في سياغتها وارسالها إلى الاخوان في الخارج الذين لهم التواصل مع المنظمات والجمعيات الدولية ونحاول نعطي ونجتهد ولو بالشي القليل على مقدورات الامكانية لنا كجمعية والقائمين عنها ناس بسطاء ليس لديهم الامكان في التحرك الخارجي وهذا السؤال يرجع إلى القيادة واصحاب الجوء السياسي بالخارج الذي تحصلو عليه من القضية الجنوبية ..
ماذا فعلنا للجنوب والجنوبيين من الارهابيين ؟
لا بد أن يعرف الجميع أن الاحتلال اليمني يقف خلف كل الاحداث في الجنوب ولو اختلف المسلسل وظهر برويات اخرى ..
ونحن على مستوى الجمعية نقوم بالمناشدات والحث لابناء الجنوب على الوقوف مع اهلهم وتوفير الاحتيجات للنازحين وما يلزمهم مكان لجوئهم ونتمنى أن يبادر كل جنوبي في المساهمة لتخفيف هموم ومعاناه اخوانه في الجنوب .. وايضا قمنا في رفع عدد من التقارير إلى الخارج للمنظمات عبر الاخوان في الخارج وتتضمن الانتهاك والجرائم في ابين ولحج ..
ماذا فعلنا للحرك والحراك بعشرة اجنحة ؟
قيادات الحراك كلا يجتهد في هذا الخصوص من اجل وحدة الصف ونجد الاختلاف والشق وهذا يغلقنا جميع ونتمنى أن يتوصل الجميع إلى اتفاق وتوافق لوحدة الصف ونحن يا ابو فضل نتابع نفسك ونرجو اليوم الذي نجد فيه قيادات الجنوب على طاولة واحدة ونسأل الله أن يؤلف بين قلوبهم ..

الهوية الجنوبية راسخة في قلب كل جنوبي ولا يمكن أن تمتحي وهناك ثورة عارمة شعبية تخرج في كل محافظة وفي كل قرية
ومهما طال الزمن سوف يأتي اليوم الذي ينال الجنوب استقلاله وهويته الجنوبية وما يضيع حق ورائه مطالب ونحن نعلق الامآل على ابناء الجنوب في الساحات ونجد وحدتهم وتكاتفهم على الهدف اليوم اكثر من اي وقت فات ونسأل الله النصر والتوفيق لشعبنا الحبيب والله الموفق

التعديل الأخير تم بواسطة الباركي الكلدي ; 2011-06-21 الساعة 06:36 PM
الباركي الكلدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس