عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-19, 01:55 PM   #15
احمد عمر بن فريد
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 212
افتراضي

الأخ العزيز / عبدالسلام بن عاطف

حياك الله وحيا حماسك وحرصك الكبير تجاه قضية الجنوب بشكل عام .. وتعليقي على ماذكرت يمكن الحديث عنه بما يلي :

1 – اقدر الحوارات التي تدور بينكم و بعض الأخوة في فريق العمل الخاص بلقاء بروكسل , وعملنا انطلق في البداية على ان تجري ترتيبات لتحشيد قوى الاستقلال في الخارج لكي تكون صدى قوي للداخل وتساعده وليس لتنافسه . وفكرة ان تتكون اللجنة التحضيرية من الداخل والخارج معا ممكنة ومطلوبة ومنطقية وضرورية جدا في الظروف العادية التي يمكن ان تتيح للمندوبين من الداخل الذين سيكونون " الأغلبية " بحسب انهم الأصل والأهم ان يغادروا دولة الاحتلال من مطار صنعاء ويعودوا اليه دون اذى ! .. فهل هذا امر ممكن ؟

2 – انت تعلم يا اخي كم نعاني حاليا كفريق عمل متبرع اقدم على عمل طوعي من صعوبات ومتاعب من قبل الكثير من الأخوة في الخارج تخص مسألة " التمثيل " .. فكيف سيكون الحال بالنسبة للداخل الذي يعاني الأمرين من عدم تمكنه من تجسيد حالة من الوحدة في الشكل التنظيمي له .

3 – في جميع الأحوال .. وهذا تعبير عن رأيي الشخصي الذي لا استطيع ان افرضه على لقاء بروكسل , هو ان يمضي اللقاء في تشكيل لجنته التحضيرية , وهي بكل تأكيد لجنة معنية " بشئون الخارج " وابناء الجنوب في الخارج .. ثم يتم التواصل مع قيادات الداخل بصورة رسمية ان كانت لديهم رغبة في المشاركة في مؤتمر وطني موحد بمندوبين – متجاوزين الظروف الأمنية – فعليهم التوافق على تشكيل لجنة تحضيرية "" مماثلة ومطابقة " للجنة الخارج وعلى ان تبدا عملهم بالتوازي مع عمل لجنة الخارج والتنسيق المشترك بينهما ... ولربما ان يأتي موعد المؤتمر وقد تغيرت الظروف السياسية وتطورت الى الأفضل بحيث تتاح لنا جميعا عقد المؤتمر في اي مكان دون اي خطر على اخوتنا في الداخل او لربما تجعلنا الظروف نعقده في الداخل جميعا .

تقديري واحترامي للجميع ... وثق يا عزيزي اننا نتعاطى مع العمل الوطني من باب التكليف والواجب ولا نريد ان نضفي على انفسنا اي شرعية زائفة ... تحياتي لك ولجميع الأخوة الذين ابدو حرص على هذا العمل , وبالنسبة للبريد الالكتروني ستكون هناك مهام للجنة الاعلامية من ضمنها انشاء موقع الكتروني وآلية تواصل لتلقي الآراء والملاحظات .
احمد عمر بن فريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس