عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-19, 01:02 PM   #14
عضو غير شكل
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-18
المشاركات: 493
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عمر بن فريد مشاهدة المشاركة
الأخ العزيز / ثمر بن يهرعش

شكرا لاهتمامك ورسالتك ونصائحك القيمة , ومن سيلتقي في بروكسل سوف يضع مقترحاته لكل ما يمكن ان يلبي عقد مؤتمر وطني جنوبي كبير , وهذا لابد له من لجنة تحضيرية .. تتواصل مع جميع الأطراف وتحدد الوثائق والثوابت الوطنية التي اعتقد انها قد اجملت في " ميثاق الشرف الوطني " ..
اخي العزيز / لا تتصور الصعوبة والمعاناة التي تواجهنا حاليا ونحن نعمل فقط في هذا الاطار الترتيبي الأولي , فكيف سيكون الأمر بالنسبة للمؤتمر العام ! .. ثق يا اخي العزيز ولو تأخرنا لظروف كثيرة لا داعي لشرحها , ان الجهد سيكون كبير من قبل الجميع من اجل وضع قضية الجنوب في مسارها الصحيح , ونأمل ان تتعاون معنا كل القوى وان نجد لدى القوى الأخرى قواسم مشتركة على اقل تقدير .
نحن بامس الحاجة لجهود الجميع , ولا شك ان الكفاءات الجنوبية من امثالك متوفرة وفي كل مكان , فلا تبخلوا علينا بالمشاركة والتفاعل والتواصل .. القضية تخص الجميع وعلى الجميع تحمل المسئولية بهذا القدر او ذاك . .. وانشاء تسمع ما يسرك وانشاء نسمع جنوبنا معا " كلنا " ما يستحق ان يسمعه ويستشعره .
كم ستبقون تحضرون ؟ العدو بشقيه النظام والمعارضة يستبيحون الجنوب .. زنجبار سقطت بأيديهم وشبوة تحتضنهم ويهاجمون لحج والحصار يحكم على عدن وحصان طروادة ربما إنه دخلها فعلآ وحضرموت على الطريق والحراك تقريبآ - إن أستثنينا الجهود الشخصية لأبناء الداخل وهي لن تكفي إن لم تكن تنظيمية متكاملة - غائب عن الصورة إلا من المسيرات .. المسيرات مهمة قطعآ لكن العالم لن يتعامل إلا مع المسيطرين على الأرض .. العدو بشقيه يملأ أرضنا برجاله وعتاده ونحن ( نحتفظ بحق الرد ) .. لقد وعد الرئيس البيض العالم بأن الجنوبيين كفيلون بحماية الجنوب من القاعدة ثم إذا ببضع مئات فحسب يتمددون في أربع محافظات على الأقل حتى الآن ونحن نعاني كي نعقد مؤتمرآ جنوبيآ ؟ أرجوكم وجهوا جهودكم للداخل .. أستعيدوا مناطقنا المحتلة مرتين ..أملكوا الأرض وبعدها سيسهل عقد المؤتمر الجنوبي لأن الكل سيتسابق عندذاك - للأسف - ليجد له مكانآ في مربع الأقوياء وإن لم نتحرك الآن وليس غدآ سنخسر أرضنا في وقت هي أقرب ماتكون لنا وعندها فأن ألف مؤتمر وطني إستقلالي لن يعيد شبر واحد منها .
عضو غير شكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس