عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-11, 02:29 PM   #5
بركان عدن
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-11
المشاركات: 1,821
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر البيحاني مشاهدة المشاركة
أثبتت الاحداث والتجارب والزمن إن عفاش ونظامه اقوى وأخبث وأشر نظام حكم عرفه اليمن فهو حاكم عسكري دكتاتوري يستند على القوه والبطش والاستحواذ الكامل على المال العام لإفساد وشراء الانصار واللعب على اوراق الخصومات والفتن ويعتبر داهيه في المكر والمراوغه وادارة الازمات ورفع الشعارات والتضليل الاعلامي والكذب والخداع ولعلنا في الجنوب أكثر من عانى وانخدع من هذا المكار حتى اصبحنا نرزح تحت اسواء احتلال عرفه تاريخنا أثبتت خمس سنوات من نضال وتضحيات شعبنا إن طرد هذا المحتل من اصعب الأمور والتحديات التي واجهناها دون أن نقترب من تحقيق النصر. الا إنه لاح النصر بعد أن ظهرت ثورة الشباب والتي تطلبت توحيد كل القوى و الفئات وحشد الملايين لأسقاط هذا النظام العتيد والذي ظل ممانع ومناور طوال الخمسه الشهور المنصرمه،والذي نعتبر سقوطه الخطوه الاساسيه التي تضعنا امام تقرير المصير والاستقلال الذي سيصبح قراره بيد شعبنا وفي متناول يده. وتثبت لنا التجربه واستقراء الاحداث ان ليس هناك ما هو اخطر على نيلنا لاستقلالنا من نظام عفاش الهمجي العسكري. اما المعارضه بتشكيلتها المتعدده والمتناقضه والضعيفه والتي تحتاج الى وقت طويل لتقف على قديميها في صنعاء إن استطاعت ان تقوم لها قائمه، فلن تستطيع احتلالنا من جديد ولا تقوى على ذلك. وعلى الذين يبتهلون لعودة عفاش الى صنعا سالما معافى بحجة قهر اولاد لحمر او المشترك وثورة التغيير فإن ذلك لو تم وخرج عفاش منتصرا فإن اولئك المبتهلون سيكونوا اول واكبر الخاسرين وقد نحتاج عقدين آخرين من النضال من أجل التحرر. وعلى بركان عدن إن كان يعيش في عدن أن يستعد إذا عاد عفاش سالما لإحتفالات النصر لقوات الامن المركزي والنجده والحرس الجمهوري وعودة قيران الذي بقي على مقربه لينضم لمقوله واليماني ليقوموا بتاديب الخارجين عن القانون الذين استغلوا ثورة الشباب اليمني وقاموا بالمظاهرات والإعتصمامات والاضراب ورفع الاعلام الجنوبيه وتمزيق صور الرئيس القائد سيتم تاديبهم قتلا وقمعا ومعتقلات وسيتم مكافأة البلاطجه انصار الشرعيه الدستوريه بما تبقى من الاراضي والبيوت والمنشأآت ومناصب الدوله وعظم الله اجركم.

أظن أخي الكريم أنني قد تعمدت الإشارة في مقدمة موضوعي إلى أن هذا الطرح هو مجرد وجهة نظر ليس إلا !

ثم ثق أننا أنا وأنت وكل جنوبي حر نجمع على أن نظام علي عفاش هو العدو الأساس بما ذكرت له من صفات المكر والخديعة ,لكني بنفس الوقت لا أجد أحزاب اللقاء المشترك ومن دار في فلكهم أقل عداوة لنا ولقضيتنا وهويتنا الجنوبية ,فلك أن تعود إلى تاريخ كل حزب من أحزاب هذا التجمع المشترك الخبيث وتتأمل !

فهل تستطيع أن تنكر أن الإصلاح هو شريك لنظام الصالح في عدوانه على الجنوب ,ومعه تيار الشمال الإشتراكي وغيرهما ؟

هل يستطيع شباب التغيير اليوم الإنكار أن الإصلاح هو شريك أساسي في النظام الفاسد الذي ينادون بإسقاطه اليوم ؟

نحن نتفق على أن نظام صالح هو عدونا الأول ,لكنني لا أستطيع تبرأة ساحة أحزاب اللقاء المشترك ,بل أني أراها أخطر ,ويبدو أنك لا تتابع الأحداث المتتالية هذه الأيام, لترى مايخطط له المشترك اليوم وعلى المدى البعيد !

هل تريد مني الآن ان اعتبر علي محسن الأحمر ثائر حر ومن شباب الثورة؟, وكذلك حميد وصادق الأحمر ومن خلفهما يقف الزنداني والديلمي رؤوس الفتنة ,ورواد الفتوى التي استباحة أرض الجنوب ودماء أبناءه ؟

صدقني كنا سنتحالف مع شباب التغيير وندعمهم لو أنهم رفضوا وبشدة مثل هؤلاء الملطخة أياديهم بدماء الأبرياء في الجنوب وفي صعدة !


هؤلاء قتلة سفاحين, أنا اعتبرهم قد هربوا من هذه الثورة من الباب ليعودوا إليها من النافذة فيذبحونها من الوريد إلى الوريد ,وهذا ما كان ,فهذه الوجوه في المشترك لن يقبلها العالم كله كبديل لعلي عفاش برغم سلبيات وعيوب هذا الأخير !

فهنيئا لشباب التغيير بصادق وأخوانه التسعة ,وهنيئا لهم بحزب الإصلاح والإشتراكي اللذان لا يقلان دموية عن حزب المؤتمر ورأسه العفن !

أما عن عودة نظام الصالح وأقطابه إلى عدن ليقتلوا ويسفكوا الدماء ,فدماؤنا مستباحة منذ زمن سواء من هؤلاء أو أولئك ,فهل تظن إن المشترك وعلى رأسه الإصلاح سوف يسكت إزاء مطالبنا بفك الإرتباط ؟

عموما أنا نبهت إلى ضرورة قرآءة مابين السطور قبل التسرع بالرد على موضوعي ,ويبدو أنك لم ترى في موضوعي سوى التطبيل لعلي صالح ونظامه وتمجيده ,وأغفلت الجانب الآخر والمهم ,فعد للقرآءة مرة أخرى وسوف تكتشف أن كلانا على وفاق تام !


سعدت جدا بمداخلت يابوناصر ,وشرفني مرورك ,فلك مني جزيل الشكر والتقدير والإحترام ..
بركان عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس