عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-06-07, 11:07 PM   #9
الجاهم
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-21
المشاركات: 1,095
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الاشجان مشاهدة المشاركة
هذه المرة خاب حدسك أيها الصقر .. أنا وإن تحدثت عما يجري في الساحة عموماً فلأن الطاغية ما زال جاثماً على صدرك ، ولم تتحرر من سيطرته بعد ، وأما الصمت المطبق الذي تتحدث عنه فلا يوجد إلا في خيالك وأوهامك ، نحن لم نسكت يوماً ، وما زال هتافنا يملأ الكون ( الشعب يريد تحرير الجنوب ) ( ثورة ثورة يا جنوب ) وطائر الاشجان كان بمقدورك أن تقرأه في كثير من المنتديات لولا أنك ضارب خيمة هنا ، ولم تتزحزح ، أخرج أخي من هذه الغرفة تجد أقلاماً تقارع المحتل ، وحينها ستكتشف أنك كنت متسرعاً في حكمك على المخلصين من أبناء الجنوب .

تحياتي
طائر الاشجان
لا عليك أخي ... أعجبني حلم عبير حروف ردك على الأخ صقر يافع , لإن ثقافة سوء الظن سائدة عند البعض , والتسرع في الأحكام ديدن أناس يغلب عليهم سطحية في النظر وضحالة في الخلفية التعليمية والتربوية , فلا تعجب ان تصتطدم بمثل هذه الأفكار , فلا نملك إلا الحلم على مثل هذه التصرفات لإنهم إخواننا , وكما قيل بلادي وإن جارت علي عزيزة واهلي وإن بخلوا علي كرام.
ونحن نقول جنوبنا غالي علينا ونفديه بأرواحنا فضلاً عن تحمل الثلب والتجريح من أجله , واهلنا وإخواننا كرام علينا وإن بخلوا علينا بحق الأخوة , فسيبقون إخواننا , وأعراضنا وانفسنا دون وقبل أنفسهم
الجاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس