عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-12-20, 12:37 AM   #62
Ganoob67
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزامكي مشاهدة المشاركة
_________________________________
اخي الكريم حياك الله..نسل الهلالي لازال في مقتبل العمر و شاب متحمس كثير و مندفع, ويفترض صقل موهبته و تقديم المعلومة له الصحيحه بشكل لطيف جداً...في المستقبل ستظهر لكم اجيال شابه مندفعه و يفترص رعايتها و الحفاظ عليها و ان نبين لهم الصواب من الخطاء...الشباب الجنوبي قادم بقوة و بحماس شديد و يتطلب مننا الحفاظ عليهم و توجيههم بشكل افضل...الاندفاع من جانب الهلالي هو اندفاع شاب متحمس للقضية الجنوبية و مطلوب مننا توجيههم و تذليل لهم الصعاب التي تواجههم ...
تاج تيار جنوبي فرض نفسه على الارض بقوة و الكل يعرف هذا و لكن المهم بان نرعى و نحافظ على الجيل الجديد و المندفع بقوة حتى لايقع فريسه لنظام اليمني...
و كيف لي يا أخي أن أعلم أنه لا زال شابا صغيرا..... أنا رديت على ماكتبه بغض النظر عن شخصه و سنه!!!

و لكنها لمصيبة عظيمة أن يكون شابا يافعا و يحمل في طياته كل هذا الحقد الأسود و الكراهية الهدامة لجنوبيين مثله!!! إتقوا الله يامن تزرعون الحقد في نفوس الشباب و تعلموهم هذه الكراهية البغيضة... من هم هؤلاء الأساتدة الذين يعلمون الشباب الكراهية قبل أن يعلموهم النحو و اللغة؟

من يزرع الريح يحصد العاصفة!!! و هذه الكراهية التي تزرع في شبابنا ضد أبناء جلدتهم سوف تكون يوما ما وبالا على كل أبناء الجنوب!! أنا لا أذكر أنني قرأت لنسل الهلالي مقالا واحدا يهاجم فيه نظام الإحتلال بل كل كتاباته يهاجم فيها تاج و الإشتراكي بشكل متشنج بعيدا عن روح النقد البناء و كان كل وظيفته في المنتديات هي مهاجمة الأخرين و خاصة تاج التي تعتبر فصيل جنوبي يدعو للإستقلال!!!

يا أساتذة علمو الشباب حب الجنوب و أبناء الجنوب... علموهم أن يحبو من يختلفون معهم في الرأي لأنهم أخوة لهم و كلهم يعانون من عدو واحد يحتل أرضهم و يمتهن كرامتهم كل يوم!!! هذه الكراهية مدمرة... و سوف تدمر شبابنا و تضيع شعبنا و وطننا!!
__________________
درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري
Ganoob67 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس